مدرب صن داونز بعد التتويج بلقب الدورى الأفريقى: الله طيب ويحبنا جميعًا

الأحد، 12 نوفمبر 2023 08:35 م
مدرب صن داونز بعد التتويج بلقب الدورى الأفريقى: الله طيب ويحبنا جميعًا مدرب صن داونز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن دوانز الجنوب أفريقى عن التتويج التاريخي بلقب دوري السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي بعد الفوز في مباراة العودة التي أقيمت في بريتوريا بنتيجة 2-0.

صن داونز ضد الوداد

وقال رولاني موكوينا في تصريحات لقناة "SABC" الجنوب أفريقية عقب التتويج باللقب: "تهانينا لهذه المجموعة الرائعة، وأن أكون مدربا لصن داونز هو أمر جيد".
 
أضاف مدرب صن داونز: "هذه البطولة لجماهيرنا، ولكل من يعشق الألوان الصفراء لماميلودي صن داونز، ودائما الجماهير في ظهرنا تساندنا وتدعمنا".
 
وشدد رولاني موكوينا: "الفوز بهذه البطولة يعتبر إنجازا بالنسبة لي، الظروف كانت صعبة لكن النتيجة كانت رائعة وأنا سعيد للغاية".
 
وعما يعنيه هذا الفوز قال: "الله طيب ويحبنا جميعًا، أنا لا أتحدث عن نفسى، هذا فوز بالفريق ومن أجل النادى والجماهير ورئيس النادى، والجميع."

نهائى الدورى الأفريقى

خسر فريق صن داونز أمام الوداد 1-2 في ذهاب نهائي الدوري الأفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس يوم 5 نوفمبر الماضي.

بدأ فريقا صن داونز والوداد المغربي بشكل متواضع في لقاء اليوم، ولم يُظهِرا الخطورة في المباراة النهائية للدوري الأفريقي خلال أو نصف ساعة من المباراة.

وكثف فريق صن داونز من ضغطه الهجومي على مرمى الوداد للمبادرة بتسجيل أول الأهداف في نهائي الدوري الأفريقي.

صن داونز ضد الوداد

خطف بيتر شالوليلي الهدف الأول لفريق صن داونز داخل شباك الوداد في الدقيقة 45+3 من عمر الوقت الضائع بالشوط الأول للمباراة، ثم عزز أوبري موديبا تقدم صن داونز الجنوب أفريقي أمام الوداد المغربي بالدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني.

حاول فريق الوداد خطف هدف للتعادل في المباراة أمام صن داونز استنادًا لنتيجة الذهاب، لكن صافرة الحكام أنهت اللقاء لصالح برازيل أفريقيا بثنائية نظيفة، والتتويج بطلا للنسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة