مانشستر سيتى يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.. هالاند كبير هدافي 2024

الأحد، 12 نوفمبر 2023 11:09 م
مانشستر سيتى يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.. هالاند كبير هدافي 2024 مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024، بالمواجهة المثيرة بين فريقى مانشستر سيتى وتشيلسى.

ترتيب الدوري الإنجليزي 

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى تعادلاً مثيرًا مع ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4 - 4 فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتعادل واحدة وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 12 هدفا.

فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 4 وتسجيل 19 هدفًا وتلقي 16 هدفا.

هدافي الدوري الانجليزي 2024

وتصدر هالاند نجم مانشستر سيتي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 2024 برصيد 13 هدف بعد الجولة 12 متفوقا على محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطنى، صاحب المركز الثانى برصيد 10 أهداف

ترتيب الدوري الإنجليزي

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فريقه للفوز على برينتفورد بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى، ويتفوق الريدز بفارق الأهداف فقط عن أرسنال صاحب المركز الثالث، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ليحتل المركز العاشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تراجع فريق توتنهام إلى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، خلفاً لأرسنال وليفربول صاحبى المركزين الثانى والثالث.

وسقط توتنهام أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويواصل فريق توتنهام السقوط فى الدوري الإنجليزي للمباراة الثانية على التوالي، حيث كان قد خسر أمام تشيلسي 1-4 في الجولة الماضية.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة