صراع الصدارة فى الدوريات الأوروبية عرض مستمر.. يوفنتوس يخطف صدارة الكالتشيو.. ريال مدريد يلاحق جيرونا.. أرسنال يتخطى توتنهام فى وصافة الدورى الإنجليزى.. والبايرن يواصل اكتساح فرق ألمانيا

الأحد، 12 نوفمبر 2023 01:02 ص
صراع الصدارة فى الدوريات الأوروبية عرض مستمر.. يوفنتوس يخطف صدارة الكالتشيو.. ريال مدريد يلاحق جيرونا.. أرسنال يتخطى توتنهام فى وصافة الدورى الإنجليزى.. والبايرن يواصل اكتساح فرق ألمانيا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتواصل صراع الصدارة في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم، حيث نجح فريق يوفنتوس في خطف صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يستمر العملاق ريال مدريد في ملاحقة جيرونا، أما أرسنال فقد تخطى توتنهام في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

يوفنتوس يخطف صدارة الكالتشيو

 

يوفنتوس
يوفنتوس

 

 

وحقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره كاليارى بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل المدافع جيلسون بريمر الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 60، قبل أن يضاعف دانييلي روجاني النتيجة للبيانكونيري في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 75 سجل ألبرتو دوسينا الهدف الأول وتقليص الفارق لكالياري لينتهي اللقاء 2-1.

وبهذه النتيجة، يتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن إنتر ميلان الذي يتبقى له مباراة غد، فيما يحتل كالياري المركز الـ17 برصيد 9 نقاط.

ريال مدريد يلاحق جيرونا

 

ريال مدريد
ريال مدريد

 

 

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

افتتح كارفخال أهداف اللقاء بعد مضي 3 دقائق من المباراة، فيما سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 2-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف فينسيوس هدفه الثاني والثالث لفريقه بالدقيقة 49، ثم أحرز مواطنه البرازيلي رودريجو ثنائية في الدقيقتين 50 و84، فيما سجل هوجو دورو هدف الخفافيش الوحيد بالدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، عزز ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 34 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 18 نقطة.

أرسنال يحتل وصافة البريميرليج

 

أرسنال
أرسنال

 

 

بدوره، فاز أرسنال على ضيفه بيرنلي 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

أحرز هدف التقدم لفريق أرسنال أمام بيرنلي النجم لياندرو تروسارد فى الدقيقة 45+1 من الوقت الضائع بالشوط الأول، وخطف جوش براونهيل هدف التعادل لصالح بيرنلي أمام أرسنال، في الدقيقة 54 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وبعدها، خطف الفرنسي ويليام ساليبا الهدف الثاني لفريق أرسنال برأسية رائعة داخل شباك بيرنلي في الدقيقة 57، ثم عزز الأوكراني أوليكساندر زينشينكو تقدم أرسنال أمام بيرنلي بهدف ثالث، في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

بهذة النتيجة، يصل رصيد أرسنال للنقطة 27 في الوصافة بفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر، لكن يتفوق السيتيزنز بفارق الأهداف، ليقفز أعلى توتنهام الذي تراجع للمركز الثالث بعد الخسارة من وولفرهامبتون.

البايرن يواصل اكتساح الخصوم

 

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

 

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على هايدنهايم بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الــ 11 لمنافسات الدوري الألماني الممتاز.

أحرز النجم الإنجليزى هارى كين هدفى التقدم لصالح بايرن ميونخ ضد هايدنهايم فى الدقيقتين 14 و44 من زمن المباراة على الترتيب.

وتعادل فريق هايدنهايم عن طريق تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست فى الدقيقتين 67 و70، ثم أحرز جيريرو الهدف الثالث لفرق بايرن ميونخ فى الدقيقة 72، وأضاف تشوبو موتينج الهدف الرابع قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

يحتل بايرن ميونخ المركز الأول برصيد 29 نقطة متفوقا بفارق نقطة على باير ليفركوزن، بينما يحتل هايدنهايم المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة