شركة مياه الأقصر تعلن انقطاع المياه عن مدينة الطود وتوابعها مساء اليوم

الأحد، 12 نوفمبر 2023 11:19 ص
شركة مياه الأقصر تعلن انقطاع المياه عن مدينة الطود وتوابعها مساء اليوم قطع المياه - أرشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، أنه نظراً لأعمال الصيانة الطارئة سيتم انقطاع المياه عن مدينة الطود جنوب الأقصر وضعفها فى بعض المناطق التابعة لها، اليوم الأحد 12 نوفمبر من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 11 مساء.

وقالت شركة مياه الأقصر، فى بيان صحفى، إنه من المقرر أن تتوقف محطة مياه الطود المدمجة عن العمل فى ذلك التوقيت، وتؤكد الشركة على استمرار عمل (مرشح نجع العمدة - مرشح قباح  - العديسات قبلى وبحرى) بشكل طبيعى لتلبية إحتياجات للمواطنين بتلك المناطق.

وأهابت شركة مياه الأقصر بكل المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة، كما توفر الشركة سيارات مياه شرب صالحة للاستخدام، وفى حال طلبها عن طريق غرفة عمليات الخط الساخن على الأرقام التالية:- 125 من أى شبكة أو هاتف، و(0952282406 - 0952284116 – 01147999752).

وكان قد استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، اللواء أحمد محمد رمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة، حيث رحب المحافظ بالقيادة الجديدة لشركة مياه الأقصر، وذلك لاستكمال مسيرة العمل بالمشروعات القومية الكبرى بالمحافظة والتى تعد نقلة نوعية وطفرة غير مسبوقة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد اللواء أحمد رمضان، حرصه على التواصل الفعال والإيجابي مع مختلف الشكاوى والسعي الدؤوب لوضع الحلول المناسبة لها، وأنه سيعمل بروح الفريق والتعاون مع كل العاملين بالشركة في تلافي أي قصور أو سلبيات، بجانب الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين من أجل توفير كوب ماء نظيف وخدمة صرف صحي أفضل ومتميزة، لافتا أن الفترة القادمة سوف تشهد تطويراً في كل المجالات بالشركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة