برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: زيارة من الماضى

الأحد، 12 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: زيارة من الماضى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده، فهم أشخاص عاطفيون جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خصوصا المقربين منهم.

برج السرطان فى حظك اليوم 12 نوفمبر 

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

الانضباط والعمل الجاد هي موطن قوتك. قد تكون في حالة مزاجية خيبة الأمل حيث يبدو أن حياتك المهنية قد توقفت. ومع ذلك، فإن العمل الجاد يؤتي ثماره دائمًا، كنت على الطريق الصحيح. ومن الضروري الآن التمسك بهذا المسار. لا تنجذب إلى مخططات الثراء السريع لأنه من المحتمل أن يتم اختراق حكمك الآن.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

سيزورك شخص من ماضيك اليوم، على الرغم من أن هذا الشخص قد لا يكون ذا أهمية رومانسية بالنسبة لك. سوف يزودك بجزء حيوي من البصيرة التي يمكن أن تساعدك على حل الارتباك الذي كنت تحمله معك لفترة طويلة. اتخذ خطوتك الأولى نحو الشفاء بمساعدة هذه المعلومات.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

شجع نفسك على القيام بأشياء ترابية مثل البستنة والمشي في الطبيعة حتى تتمكن من الاسترخاء والشعور بالتحسن. عليك أن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية. لا تهدر قدراتك على التركيز على الأشياء الخارجية. حاول القيام ببعض تمارين اليوجا من أجل الهدوء وتقوية عضلاتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت تحظى باهتمام كبير من الجميع. قريبا ستلاحظ أعداءك بين الجميع. كن حذرًا في تعاملك مع هؤلاء الأشخاص لأنهم يحاولون استفزازك وإثبات أنك مذنب. في حالة وجود الكثير من المقاومة، ما عليك سوى التراجع. على الرغم من أنك ستجد شخصًا جديدًا يمكنك الوثوق به.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة