العالم هذا الصباح.. فصائل عراقية تستهدف "إيلات" الإسرائيلية.. هزة أرضية بقوة 2.6 درجة تضرب العاصمة الهندية نيودلهى.. نائبة بريطانية: سأصوت على وقف إطلاق النار فى غزة فورا لإنقاذ الأطفال

الأحد، 12 نوفمبر 2023 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. فصائل عراقية تستهدف "إيلات" الإسرائيلية.. هزة أرضية بقوة 2.6 درجة تضرب العاصمة الهندية نيودلهى.. نائبة بريطانية: سأصوت على وقف إطلاق النار فى غزة فورا لإنقاذ الأطفال زارا سلطانة في مظاهرات لندن
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..
 
 

فصائل عراقية تستهدف "إيلات" الإسرائيلية

 
قالت فصائل عراقية مسلحة في بيان مقتضب، الأحد، إنها استهدفت مدينة إيلات الإسرائيلية "بالأسلحة المناسبة" رداً على استهداف المدنيين في غزة.

ولم توضح الفصائل ما إذا كان ما أطلقته قد بلغ الهدف أو أصابه، لكنها أكدت الاستمرار في الاستهدافات، من دون خوض في تفاصيل.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد استبعد أن تضطلع السلطة الفلسطينية الحالية بدور في غزة بعد انتهاء الحرب في القطاع.

وقال نتنياهو ردًا على سؤال عن إمكان تولي السلطة الفلسطينية إدارة القطاع بعد الحرب: "ينبغي أن يكون هناك شيء آخر".

وأضاف: "لن تكون هناك سلطة مدنية تعلم أولادها على كره إسرائيل، على قتل الإسرائيليين، على القضاء على دولة إسرائيل".

 

هزة أرضية بقوة 2.6 درجة تضرب العاصمة الهندية نيودلهي

ضربت هزة أرضية بلغت شدتها 2.6 درجة على مقياس ريختر العاصمة الهندية نيودلهي.
 
وقال المركز الوطني لعلم الزلزال - حسبما نقلت قناة "إن دي تي في" الهندية السبت - إنه تم رصد مركز الهزة الأرضية بالقرب من مدينة بوراري التي تبعد 20 كيلومترًا شمالي العاصمة. ولم ترد تقارير على الفور تفيد بحدوث أي خسائر بشرية أو أضرار مادية.

 

 

نائبة بريطانية: سأصوت على وقف إطلاق النار في غزة فورًا لإنقاذ الأطفال

أكدت زارا سلطانة، النائبة في البرلمان البريطاني عن حزب العمال، ضرورة وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مشددة على أنها ستقوم بالتصويت من قلبها الأسبوع المقبل لصالح الوقف الفوري لإطلاق النار وإنقاذ أطفال غزة، وذلك بعد مشاركتها، السبت، بكلمة لها في المسيرات الداعمة لفلسطين في لندن.

 
وكتبت زارا، عبر حسابها على تويتر: "كان من الممكن إنقاذ الأطفال الذين قتلوا في غزة اليوم لو تم الاتفاق على وقف إطلاق النار بالأمس، لذلك قلت فى مظاهرة لندن اليوم: في التصويت المتوقع في البرلمان هذا الأسبوع سأصوت من كل قلبي لصالح وقف فوري لإطلاق النار".

 

تغريدة زارا سلطانة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة