إزالة 38 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:53 م
إزالة 38 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الشيخ إزالة التعديات على الأراضى
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن حملات مجالس مدن محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، تمكنت من إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، من إزالة 38 حالة تعد على الأراضي الزراعية، على مساحة 14 قيراط و6 أسهم، 3 آلاف و556 متراً، مشيراً إلى أن الحملات مستمرة لإزالة التعديات.

تمكنت حملات مجلس مدينة دسوق من إزالة 10 حالات على مساحة 5 قراريط و 6 أسهم، وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة سيدي سالم، من إزالة حالتين تعدي على مساحة 526 متر، و3 قراريط بقرية البلاصى.

كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة بلطيم، من إزالة 4 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية على مساحة 665 متر بقرية الشهابية، كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة مطوبس من إزالة 5 حالات تعدي علي الأراضي الزراعية على مساحة 580 متر، بقرى عزبة سلام، بعزبة عجمية، بعزبة عاشور، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس.

كما تمكنت حملة مجلس مركز ومدينة الرياض، تمكنت من إزالة 8 حالات تعدي على الأراضي الزراعية، على مساحة 1500 متر، بقرية الرغامة،وأبوريا بمركز الرياض، كما تمكنت حملة مجلس مدينة البرلس من التحفظ على مواد البناء المستخدمة في التشغيل بالمخالفات تضمنت التحفظ على تريلا بمقطورة محملة بالطوب، وحفار  المستخدم في أعمال الحفر والبناء بدون حمل التصريح القانوني اللازم.

 كما تمكنت مجلس مركز ومدينة كفر الشيخ، من إزالة 4 حالات تعدي على مساحة 6 قراريط، كما تمكنت حملات الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين  من إزالة 5 حالات على مساحة 950 مترا من الأراضي الزراعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة