أخبار الأهلى اليوم الأحد 12 / 11 / 2023

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:52 م
أخبار الأهلى اليوم الأحد 12 / 11 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الأحد 12 / 11 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

غاب التونسي علي معلول لاعب الأهلي عن مباراتي فريقه الأخيرتين ضد سيراميكا والجونة، بسبب شكواه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور أحمد جاب الله للتعافي من الإصابة.

وكشف مصدر أن إصابة معلول عبارة عن شد من الدرجة الثانية، وبدأ فترة التأهيل مع الجهاز الطبي بالأهلي، على أن يكمل برنامجه بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراته ضد الجونة أمس السبت.

 

حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003 فوزًا كبيرًا على ضيفه مودرن فيوتشر، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 11 من بطولة الجمهورية.

افتتح سمير محمد التسجيل للأهلي في الدقيقة الأولى، وأضاف علي نادر 3 أهداف «هاتريك»، وقلص مودرن فيوتشر الفارق قبل أن يسجل سمير محمد هدفه الثاني والخامس للأهلي، وأهدر بعدها مودرن فيوتشر ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي 5 - 1.

 

يخضع عمرو السولية لاعب وسط الأهلي لبرنامج بدني خاص تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأحمر برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، من أجل تجهيزه بدنيًا للمشاركة في مباريات فريقه عقب انتهاء فترة توقف الدوري الحالية لظروف الأجندة الدولية في شهر نوفمبر الجاري.

وتعافى عمرو السولية من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، وأصبح جاهزا للمشاركة في المباريات، ولكن يحتاج برنامج بدني من أجل تجهيزه بشكل قوي للمشاركة في المباريات بسبب طول فترة الغياب عن الملاعب، بعدما غاب اللاعب قرابة 6 أشهر أو أكثر منذ الموسم الماضي.

 

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى على الخليج السعودى بنتيجة 35 / 34 فى لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس بركلات الترجيح فى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقام فى السعودية، لينهى المارد الأحمر مشواره فى المونديال خامساً.

وتعود بعثة الفريق إلى القاهرة قادمة من الدمام فجر الثلاثاء المقبل، بعدما فاز فريق كرة اليد بالنادى الأهلى على الكويت الكويتى بنتيجة 35 / 25، فى أول لقاءات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن فى كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام برشلونة الإسبانى الخميس الماضى بنتيجة 37/26 فى ثانى مواجهاته بالدور الأول ببطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب".

 

تعقد لجنة المباريات بالنادى الأهلى سلسلة اجتماعات للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي وميدياما الغانى، فى الجولة الأولى من منافسات مباريات المجموعة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت 25 نوفمبر الجارى فى التاسعة مساءً بالقاهرة.

وتبدأ اللجنة بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية بتنظيم المباراة، وتجد اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية، والتى تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي فى مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة