يوفنتوس يعبر عقبة كالياري ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا.. فيديو

السبت، 11 نوفمبر 2023 09:09 م
يوفنتوس يعبر عقبة كالياري ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره كاليارى بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وسجل المدافع جيلسون بريمر الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 60، قبل أن يضاعف دانييلي روجاني النتيجة للبيانكونيري في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة 75 سجل ألبرتو دوسينا الهدف الأول وتقليص الفارق لكالياري لينتهي اللقاء 2-1.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: روجاني - بريمير - جاتي /الوسط: كامبياسو، كوستيتش - لوكاتيلي - ماكيني – ميريتي/ الهجوم: كييزا - مويس كين.

وبهذه النتيجة، يتصدر فريق يوفنتوس جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن إنتر ميلان الذي يتبقى له مباراة غدا، فيما يحتل كالياري المركز الـ17 برصيد 9 نقاط.

ونجح يوفنتوس خلال 12 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي حتى الآن، في تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ونجح اليوفى في مواصلة انتصاراته، بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أرتيميو فرانكى، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة