مواجهات نارية فى السبت الكروى.. توتنهام فى مهمة استعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي.. الريال يسعى لتأمين صدارة الليجا أمام فالنسيا.. دورتموند فى ضيافة شتوتجارت.. ويوفنتوس مع كاليارى فى الدوري الإيطالي

السبت، 11 نوفمبر 2023 02:15 م
مواجهات نارية فى السبت الكروى.. توتنهام فى مهمة استعادة الانتصارات بالدوري الإنجليزي.. الريال يسعى لتأمين صدارة الليجا أمام فالنسيا.. دورتموند فى ضيافة شتوتجارت.. ويوفنتوس مع كاليارى فى الدوري الإيطالي توتنهام مع مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم إلى الملاعب الأوروبية لمتابعة المواجهات النارية فى السبت الكروى، وعلى رأسها مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا فى الدوري الإسباني، وفى الدوري الإنجليزي يلتقى توتنهام مع وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد مع لوتون تاون، وآرسنال مع بيرنلى، أما فى الدوري الإيطالي فيواجه يوفنتوس نظيره كاليري، بينما يحل باريس سان جيرمان ضيفاً باستاد ريمس بالدوري الفرنسي.

توتنهام فى مهمة العودة للانتصارات

يسعى فريق توتنهام هوتسبير لاستعادة طريق الانتصارات فى البريميرليج، عندما يحل ضيفا على وولفرهامبتون، فى اللقاء المقرر إقامته اليوم، السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام في الثانية والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة باستاد مولينيو، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة واحدة، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 13 هدفا.

فيما يأتي فريق وولفرهامبتون فى المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة فقط من إجمالي 11 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي، بعدما تلقى أول هزيمة في الموسم مؤخرا أمام تشيلسى بنتيجة 4-1 فى المباراة التي أقيمت على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.

وباتت هزيمة توتنهام أمام تشيلسي هي الأولى له في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي لينهي سلسلة من اللا هزيمة استمرت منذ بداية الموسم.

 

مانشستر يونايتد يحاول استعادة توازنه 

يحل فريق لوتون تاون ضيفاً على مانشستر يونايتد الإنجليزي في الخامسة مساءً، في المباراة التي تجمعهما على ملعب أولد ترافورد الجولة الـ 12 لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد لوتون تاون في المركز الـ 17 برصيد 6 نقاط.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بمرحلة انعدام وزن خلال هذه الفترة بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققه على مدار الفترة الماضية، جعلت إدارة يونايتد تفكر في تغيير الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق خاصة بعد حالة التنافر بينه وبين بعض اللاعبين.

وتلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة المُهينة أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

ريال مدريد يسعى لتأمين الصدارة

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه "سانتياجو برنابيو" فى العاشرة مساء اليوم منافسه فالنسيا، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وفى المقابل، يبحث فالنسيا عن تحقيق استعادة الانتصارات مرة أخرى بعدما خسر الجولة الماضية أمام إسبانيول بنتيجة 2-1.

 

مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند وشتوتجارت 

يلتقى فريق بوروسيا دورتموند الألماني مع مضيفه شتوتجارت، فى المباراة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق شتوتجارت فى المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أسود الفيستفاليا.

ويأتي شتوتجارت وبوروسيا دورتموند فى المركزين الثالث والرابع على الترتيب، خلف باير ليفركوزن وبايرن ميونخ صاحبى صدارة الدوري الألماني والوصافة على التوالي.

وسقط دورتموند مؤخرا أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بكلاسيكو ألمانيا، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024.

وحقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا مهما على نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24

 

يوفنتوس فى مواجهة سهلة مع كالياري

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره كاليارى، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

وتقام مباراة يوفنتوس ضد كالياري في السابعة مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل فريق يوفنتوس الوصيف المركز الثاني فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، بعدما فاز على فيورنتينا بهدف دون مقابل، ليأتي بفارق نقطتين فقط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة.

ونجح يوفنتوس، خلال 11 مباراة خاضها في الدوري الإيطالي حتى الآن، فى تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاءً وحيداً، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

فيما يأتي فريق كاليارى فى المركز السابع عشر في جدول ترتيب لدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 9 نقاط.

ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أرتيميو فرانكى، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة