صحة سوهاج: وكيل وزارة الصحة يلتقي القيادات الدينية بالمحافظة

السبت، 11 نوفمبر 2023 08:18 م
صحة سوهاج: وكيل وزارة الصحة يلتقي القيادات الدينية بالمحافظة   وكيل صحة سوهاج مع الأنبا توما حبيب
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج بعدد من القيادات الدينية بالمحافظة وذلك في إطار الحرص على توطيد العلاقات بين مؤسسات الدولة المختلفة ومناقشة أليات التعاون المشترك بما يخدم المواطن السوهاجي إيماناً منه بمدي أهمية الدور المؤثر لرجال الدين في المجتمع.

ومن جانبه أكد وكي وزارة الصحة على أن كلمة رجل الدين لها الأثر الأكبر في الإقناع وتغير الاتجاهات والأفكار المغلوطة و العادات والتقاليد المضرة بالفرد والمجتمع وخاصة التي تتعلق بصحة المواطن والتوعية والتثقيف المبني علي أساس الحجة والبرهان.

وشملت لقاءات وكيل الوزارة زيارة فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ورحب فضيلة الدكتور بوكيل وزارة الصحة متمنيا له التوفيق الدائم وأهدى درع المنطقة الأزهرية والمصحف الشريف لوكيل وزارة الصحة وأكد علي دعمه الكامل لكل ما هو في صالح وخدمة  المواطن والمجتمع.

وفي نفس السياق زار وكيل وزارة الصحة نيافة الحبر الجليل الأنبا باخوم مطران الكنيسة الأرثوذكسية لسوهاج والمنشاه والمراغة ونيافة الحبر الجليل الأنبا توما محب مطران الكنيسة الكاثوليكية بسوهاج حيث قدما التهنئة لوكيل وزارة الصحة متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة وساد اللقاء جو من المحبة والإخاء والمودة.

حيث أشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الشعب المصري نسيج واحد بشقيه المسلم والمسيحي مؤكدا علي دور الكنيسة الكبير والمؤثر في المجتمع وأن المسجد والكنيسة يعملان جنبا الي جنب لخدمة المجتمع والوطن وخاصة في توعية المواطنين وتثقيفهم دينياً وصحياً واجتماعيًا.

ونوه وكيل وزارة الصحة إلى تكثيف التعاون بين مديرية الصحة والأزهر الشريف والكنيسة في المرحلة المقبلة والتنسيق الكامل بينهم لتاثيرهم الكبير في المجتمع.

الأنبا باخوم ووكيل الصحة
الأنبا باخوم ووكيل الصحة

 

الأنبا توما حبيب
الأنبا توما حبيب

 

وكيل صحة سوهاج مع الأنبا توما حبيب
وكيل صحة سوهاج مع الأنبا توما حبيب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة