5 لاعبين مستواهم "حبة فوق وحبة تحت" في الأهلي.. أفشة يُحيّر جماهير الأحمر بمستواه المتذبذب.. أداء ديانج غير ثابت.. طاهر محمد طاهر يتألق مباراة ويتراجع فى أخرى.. والقائمة تشهد محمد هاني ومروان عطية

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 05:00 م
5 لاعبين مستواهم "حبة فوق وحبة تحت" في الأهلي.. أفشة يُحيّر جماهير الأحمر بمستواه المتذبذب.. أداء ديانج غير ثابت.. طاهر محمد طاهر يتألق مباراة ويتراجع فى أخرى.. والقائمة تشهد محمد هاني ومروان عطية الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الأهلي الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي تذبذب مستوى أكثر من لاعب بالفريق بشكل جعل البعض يؤكد أن هؤلاء اللاعبين مستواهم "حبة فوق وحبة تحت" من مباراة لأخرى ، وهو ما نلقي الضوء عليه في سياق التقرير التالي:

1- محمد مجدي أفشة

هو واحد من اللاعبين المُحيّرين في الأهلي ، ففي بعض المباريات يكون مستواه بعيد تماماً عن التألق ولا يقدم أداؤه المعروف عنه ، فيما يكون في قمة مستواه في مباريات ويُسجل أهداف مؤثرة ولا ينسى أحد هدفه الشهير في مرمى الزمالك في نهائي القرن وهو الهدف الذي تكرر في أكثر من مباراة أخرها مباراة سيراميكا بالدوري.

2- طاهر محمد طاهر

لا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لـ طاهر محمد طاهر الذي يقدم عروض جيدة في بعض الأحيان كما حدث في أخر مباراتين شارك فيهما أمام المقاولون العرب (ناديه السابق) وسيراميكا فقد قدم خلالهما اللاعب أداء جيد يختلف تماماً عن أداؤه المتواضع في مباريات كثيرة هذا الموسم.

3- آليو دانج

سار ديانج على درب أكثر من لاعب أخر بالفريق من حيث عدم ثبات المستوى فاللاعب المالي يقدم مباراة جيدة ويتراجع كثيراً للخلف في مباريات أخرى.

4- مروان عطية

بعد أن كان أحد نجوم الأهلي في الموسم الماضي تحوّل مروان عطية إلى أحد "الألغاز" هذا الموسم حيث تراجع مستواه بشكل واضح في الموسم الجاري بل تحول إلى أحد نقاط الضعف في كتيبة مارسيل كولر.

5- محمد هاني

من اللاعبين الذين أثاروا حيرة جماهير الأهلي الفترة الماضية بسبب تراجع مستواه والذي تزامن مع عودة أكرم توفيق للمباريات بعد غياب طويل للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة