وكيل الزراعة بالغربية يتابع حملات إزالة التعديات على الرقعة الزراعية بمراكز المحافظة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 02:35 م
وكيل الزراعة بالغربية يتابع حملات إزالة التعديات على الرقعة الزراعية بمراكز المحافظة جانب من الإزالات
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الدكتور خالد أبوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية، يرافقه  المهندس بكرى خطابى مفتش الإدارة المركزية لحماية الأراضى ، والمهندس وائل دغمش مدير إدارة حماية الأراضى بمديرية الزراعة بالغربية ، جولة تفقدية بمراكز المحافظة لمتابعة حملات الازاله والتعديات على الأراضى الزراعية ، ومدى التزام  مفتشى حماية الأراضى بالمراكز.
 
واكد الدكتور خالد ابوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية،  أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع أي مخالفات علي الأراضي الزراعية،  ومحاسبة المقصرين باعتبار أن الارض الزراعية هي مستقبل الأجيال القادمة من خلال توفير الغذاء لهم ، مضيفا أن جهود الدولة تستهدف الحفاظ علي الرقعة الزراعية.
 
يذكر ان وكيل وزارة الزراعة بالغربية قد أصدر توجيهات مشددة لمديري الإدارات الزراعية ومفتشى حماية الاراضى بالجمعيات الزراعية،  بالتواجد على مدار الساعة لرصد أي مخالفات والإبلاغ عنها،   لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والإزالة الفورية في المهد.
 
وأشار إلى متابعته المستمرة والميدانية لمستجدات التعديات والمخالفات، من خلال تقارير يومية لكي يتسنى إزالة كافة التعديات، على أن تتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو يثبت تقصيره في أداء عمله الوظيفي لافتا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وفقا للقوانين المنظمة لذلك.
وكيل الزراعة بالغربية يتابع حملات إزالة التعديات على الرقعة الزراعية
وكيل الزراعة بالغربية يتابع حملات إزالة التعديات على الرقعة الزراعية

جانب من الإزالات (2)
جانب من الإزالات (2)

جانب من الإزالات (1)
جانب من الإزالات (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة