شاهد.. توقعات جمهور الأهلى باستاد القاهرة قبل مواجهة صن داونز بالدورى الأفريقى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 07:04 م
شاهد.. توقعات جمهور الأهلى باستاد القاهرة قبل مواجهة صن داونز بالدورى الأفريقى جمهور الاهلى
كتب _ أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع عدد كبير من جمهور النادى الاهلى المتواجد حاليا بإستاد القاهرة لدعم فريقه أمام صن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي. 

وجاء توقيع الجمهور الفوز بنتيجة كبيرة على الفريق الجنوب أفريقى و الصعود الى المباراة النهائية لبطولة الدورى الافريقى.

 

ويتطلع الأهلي للفوز في مباراة الليلة بأكثر من هدف لتجاوز بطل جنوب أفريقيا والصعود لنهائي الدوري الأفريقي بعد الخسارة بهدف نظيف في مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا الأحد الماضي.ويبحث النادى الأهلى عن الفوز الأول له فى دورى السوبر الأفريقى، عندما يستقبل فريق صن داونز الجنوب أفريقى فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولى.
 
ويسعى كولر إلى قيادة الأهلى لتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدورى الأفريقي في مباراته الرابعة الليلة، حيث لم يتذوق الفريق أي فوز خلال مبارياته الثلاث الماضية، حيث تعادل فى مباراتين وخسر لقاء.وبدأ الأهلى مشواره فى بطولة الدورى الأفريقى بالتعادل مع سيمبا التنزانى بهدفين لمثلهما فى تنزانيا، قبل أن يتعادل في الإياب بالإياب بهدف لمثله في القاهرة، ثم السقوط أمام صن داونز فى جنوب أفريقيا بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائى البطولة.
 
حال تخطى الأهلى عقبة صن داونز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.
 
أسند الكاف إدارة مباراة الليلة الحكم السنغالى عيسى سى والحكم ويعاونه مواطناه جبريل كامارا ونهى بانجورا والحكم الرابع الحاج علاو محمد من تشاد ، وفي غرفة الفار الحكم الجزائرى لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة