تعرف على المتأهلين للدور ربع النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 12:30 ص
تعرف على المتأهلين للدور ربع النهائي ببطولة كأس خادم الحرمين كأس خادم الحرمين
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار مساء الثلاثاء على مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بمباراة الأهلي ضد أبها التي انتهت بفوز أبها بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب عبد الله الفيصل في جدة.

وتأهلت ثماني أندية إلى دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وجاءت كالتالي: "الاتحاد، الفيصلي، الخليج، الهلال، الشباب، التعاون، النصر، أبها".

ومن المقرر أن تقام قرعة دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الثامنة والنصف من مساء غد الخميس.

الأندية المتأهلة
الأندية المتأهلة

كأس خادم الحرمين

وتأهل فريق أبها إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في واحدة من المفاجآت النارية للبطولة التي استطاع خلالها المنافس فرض سيطرته على مجريات اللقاء بالهجمات المرتدة السريعة.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق أحمد عبده جابر، وكارل توكو إيكامبي في الدقيقتين 45، و67 على التوالي لصالح أبها، بينما جاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة حصول أحد لاعبى أبها على الطرد المباشر في الدقيقة 53 من عمر اللقاء ليكمل الفريق المباراة ناقص عدديًا، كما تلقى فرنسوا كامانو الإنذار الثاني والطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع قبل انتهاء اللقاء.

بينما اقتنص فريق النصر فوزًا صعبًا من أنياب الاتفاق بنتيجة 1-0، خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 107 من عمر اللقاء الذي شهد حالتي طرد تاليسكا من النصر في نهاية الشوط الأول، و علي عبدالله هزازي في نهاية الشوط الثاني.

وامتدت أحداث المباراة الى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليحسم العالمي تأهله الى الدور التالي من البطولة.

وتأهل نادي النصر الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما استطاع إقصاء الاتفاق ومواصلة رحلة البحث عن لقب مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة