باحث يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل عبور مزدوجى الجنسية معبر رفح.. فيديو

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 03:00 م
باحث يكشف لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل عبور مزدوجى الجنسية معبر رفح.. فيديو غزة تحت القصف
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دور كبير وتاريخى تلعبه مصر في القضية الفلسطينية منذ عقود، سواء كان بالدعم المباشر أو غير المباشر، فالهدف الرئيسي للدولة المصرية خلال هذه الفترة هو دائما الحفاظ على سلامة المدنيين بالأراضى الفلسطينية، وحقن الدماء وحل القضية الفلسطينية.

وفي إطار متابعة تفاصيل العدوان الإسرائيلي علي الأراضي الفلسطينية المحتلة تم خروج الدفعة الأولى من الفلسطينيين حاملي الجنسيات المزدوجة ودخول أربعين سيارة إسعاف عبر معبر رفح لنقل ثمانين مصاب من قطاع غزة للأراضي المصرية ليتم علاجهم في مستشفى العريش ومستشفيي الشيخ زويد.

ومن جانبه، قال أبو الفضل الإسناوي، الباحث السياسي في تصريحات خاصة لـ"تليفزيون اليوم السابع" إن الأحداث في قطاع غزة وصلت إلى مرحلة العنف، مضيفًا إن قصف منطقة جباليا أسفر عن 400 قتيل بالإضافة 200 مصابًا وفقاً لمقربون من المنطقة السكنية.

وأكد أبو الفضل في تصريحاته لـ"تليفزيون اليوم السابع"، أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي تتزايد نحو الخوف والقلق، مشيرًا إلى أن معدل سقوط الشهداء بين الفلسطينيين في الثلاث أيام الأخيرة دليل قوي علي أن هناك تراجع غير مدروس من قبل قوات الاحتلال بعد تعرضه لفقد عدد كبير من قوات جيشه.

وصرح المحلل السياسي أنه خلال الفترة القادمة فلسطين تواجه مرحلة تسمي "غير العقلانية " من جانب قوات الاحتلال، مضيفا أن محاولات جيش الاحتلال للقصف البري لغزة تتراجع خاصةً بعد رد الفعل من الفصائل الفلسطينية .

وجاء ذلك ضمن تغطية خاصة على شاشة تليفزيون اليوم السابع من إعداد محمد محسوب، وقدمتها جرمين شلبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة