7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كولر
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 1 / 11 / 2023 الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، منها ترشيح الأهلي وكولر ومحمد الشناوي و5 لاعهبين من الأهلي لجوائز الأفضل في إفريقيا من قبل الكاف

 

 

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الثانية لمقيمي الحكام، التي تنظمها اللجنة الرئاسية للحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا.
 
وحرص جمال علام رئيس الاتحاد علي حضور افتتاح الدورة، والحديث مع المقيمين مؤكدا علي أن مجلس ادارة الاتحاد حريص علي تطوير منظومة التحكيم المصري ويضع هذا الأمر علي رأس اهتماماته، مشيرا إلي ضرورة العمل الجاد والمتواصل من الجميع لتقليل أخطاء الحكام من خلال تطوير مستواهم.
 

 

تعرض طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلى إلى حادث سير منذ قليل ، حيث تحطمت سيارته على الطريق، خلال توجهه لاستلام مهمته رسميا مع الفريق. 

ونشر طارق مصطفى صورة للسيارة بعد الحادث وعلق عليها :" الحمدلله قدر الله وماشاء فعل حادثه علي الطريق الدائري ربنا يسترها الفتره دي وتعدي علي خير"

 

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن المرشحين للفوز بجوائز الأفضل خلال الحفل المقرر إقامته في 11 ديسمبر المقبل، والذى ستستضيفه مدينة مراكش في المغرب.

أفضل نادٍ في أفريقياوينافس النادى الأهلى على جائزة أفضل نادِ في أفريقيا بجانب 9 أندية أخرى للاختيار من بينها خلال الحفل التي ستستضيفه مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر.

 

الزمالك يصرف رواتب العمال والموظفين عن شهر أكتوبر

يشهد نادى الزمالك انفراجة فى الأزمة المالية، حيث يقوم مجلس إدارة النادى الآن بصرف رواتب العمال والموظفيبن فى مختلف الإدارات، عن شهرأكتوبر، فى ظل الالتزامات المالية لعمال وموظفين الزمالك .

ومن المقرر أن يقوم المجلس بصرف باقى الرواتب المتأخرة خلال الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من بعض الملفات على مائدة المجلس .

 

يرفض أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك البت فى العروض الخارجية والمحلية التى تلقاها فى الفترة الأخيرة تمسكاً بالبقاء فى القلعة البيضاء خاصة أنه يضع هذه الخطوة على رأس أولوياته.
 
وينتهى عقد فتوح بنهاية الموسم الجارى، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ في يناير، ومن المنتظر عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة بين فتوح ومجلس إدارة نادى الزمالك للاتفاق على التفاصيل النهائية وحسم التجديد من عدمه.
 
 
 

عقد جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، اجتماعا مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض بمقر الاتحاد، للاطمئنان على استعدادات المنتخب لبطولة شمال افريقيا التى تقام فى تونس خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأكد جمال علام فى كلمته للجهاز، أن مجلس ادارة الاتحاد لديه ثقة كبيرة فى هذا المنتخب لتحقيق انجاز للكرة المصرية لذا سيعمل المجلس على توفير كل الامكانات لإنجاح هذا الجيل الذى يضم عناصر مميزة، مطالبا بمنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين واختيار العناصر الأفضل لتمثيل منتخب مصر.

 

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، على عدم الدخول فى مفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع القلعة البيضاء، دون تقييم لمستواهم مع الفريق فى الفترة الحالية.

ويرغب مجلس إدارة نادى الزمالك فى وضع جميع اللاعبين تحت التقييم فى الفترة الحالية، لتحديد مدى استفادة الفريق من خدماته، وهل استمراره أمر ضرورى أو من الممكن الاستغناء عن خدماته، والاستعانة ببدلاء، عقب رحيلهم بنهاية الموسم الجارى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة