هيئة المستشفيات التعليمية تشارك فى ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية العالمية

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 10:23 ص
هيئة المستشفيات التعليمية تشارك فى ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية العالمية ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline العالمية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت وحدة مناظير الجهاز الهضمي المتطورة AGEU بمستشفى أحمد ماهر التعليمي في أكبر حدث علمى في مجال مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline workshop، والذي يبث حالات مناظير الموجات الصوتية التداخلية   INTERNATIONAL  EUS من 22 دولة حول العالم، حيث كان تمثيل مصر في هذا الحدث من مستشفى أحمد ماهر التعليمي. 
 
ويأتى ذلك فى إطار التوجيهات المستدامة للدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، ومؤسس وحدة مناظير الجهاز الهضمي المتقدمه بمستشفى أحمد ماهر التعليمي، بضرورة دعم هذا المجال الحيوي وتسخير كافة الإمكانيات لتوفير الأجهزة الطبية المتطورة وتطبيق أحدث المعايير العالمية وآخر ما توصل إليه العلم الحديث لخدمة المريض المصرى.
 
وقام الدكتور حسين عكاشه أستاذ الأمراض الباطنة بالقصر العيني، والرائد في مجال مناظير الموجات الصوتية في مصر و العالم، بعمل حالة كي لورم الغدد العصبيه  Pancreatic NET ، كما قام الفريق الطبى بالوحدة بعمل حالتان مماثلتان. 
 
واقيمت ورشة العمل تحت إشراف الدكتور هاني امبابي مدير عام مستشفى أحمد ماهر التعليمي  و الدكتور محمد شعبان رئيس قسم الجهاز الهضمي و المناظير بمستشفى أحمد ماهر التعليمي.
 
وشارك الفريق الطبي لمناظير الموجات الصوتيه بالمستشفى: د. محمد شريف و د. معاذ الشاعر و د. محمد زكريا و د. هشام الوكيل و د. أحمد هيبه و د. مصطفى شحاته، وباقي الطاقم الطبي في الوحدة في هذا الحدث الرائع.
 
ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline  العالمية  (1)
ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline العالمية (1)

ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline  العالمية  (2)
ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline العالمية (2)

ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline  العالمية  (3)
ورشة عمل مناظير الموجات الصوتية EUS Skyline العالمية (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة