ديلى ميل: محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه فى هجوم ليفربول

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 11:40 م
ديلى ميل: محمد صلاح لا يمكن الاستغناء عنه فى هجوم ليفربول محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أهمية تواجد الدولي المصري محمد صلاح في قائمة نادي ليفربول الموسم الحالي في كل البطولات التي يخوضها وتحديداً الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما استطاع تقديم مستوى متميز أمام برايتون في المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية من "بريمييرليج".

وقالت ديلي ميل: "كان محمد صلاح بمثابة تذكير لإمكاناته الفنية في الوقت المناسب، بعدما تألق بشكل كبير ويبقى مميزًا لفريق يورجن كلوب، وكان المصري في أفضل حالاته على ملعب أميكس حيث سجل هدفين وصنع فرصتين رائعتين لزملائه".

وأضافت: "يبدو ليفربول مرة أخرى في أفضل حالاته عندما يتقدم إلى الأمام، ولكن بينما يتغير الأفراد من حوله، يظل محمد صلاح هو العامل الثابت الوحيد الذي لا يمكن للريدز الاستغناء عنه".

محمد صلاح

وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بعدما سجل هدفي الريدز ضد برايتون.

ونجح محمد صلاح في الوصول إلى المساهمة التهديفية التاسعة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي بواقع 5 أهداف و4 أسيست.

وعادل محمد صلاح الرقم التهديفي للدولي النرويجي إيرلينج هالاند الذي يتوقف رصيده من المساهمات عند 9 هو الآخر بواقع 8 أهداف وأسيست 1.

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة