أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل ثنائية.. وثلاثية للأهلى ضد الإسماعيلى

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. محمد صلاح يسجل ثنائية.. وثلاثية للأهلى ضد الإسماعيلى محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الأحد 8-10-2023 عددا من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها قمة أرسنال ضد مان سيتي التي حسمها الجانرز 1-0، ولقاء ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع برايتون فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي، ونجاح الفرعون في تسجيل ثنائية في التعادل 2-2، بجانب فوز الأهلي على الإسماعيلي في قمة الدوري المصري.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

برايتون 2-2 ليفربول

حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، ونظيره برايتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت الأحد، فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

ونجح النجم المصري محمد صلاح فى تسجيل هدفين متتاليين فى شباك برايتون، جاء الأول فى الدقيقة 40، والثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

أرسنال 1-0 مانشستر سيتي

حقق فريق أرسنال انتصارا قاتلا على مضيفه فريق مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، فى المواجهة النارية التى أقيمت مساء الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024.

أهداف الدوري الاسباني
 

غرناطة 2-2 برشلونة

تعادل فريقا غرناطة ضد برشلونة إيجابياً بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

أهداف الدوري الإيطالي
 

كالياري 0-4 روما

اكتسح فريق روما مضيفه كالياري بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "سردينيا أرينا" ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي.

نابولي 1-3 فيورنتينا

فاز فريق فيورنتينا على حساب مضيفه نابولي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي.

 

أهداف الدوري الألماني
 

بايرن ميونخ 3-0 فرايبورج

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا على نظيره فرايبورج بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

أهداف الدوري الفرنسي
 

رين 1-3 باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا مثيرا على نظيره رين، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023-2024.

أهداف الدوري المصري
 

الأهلي 3-1 الإسماعيلي

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري نايل.

بيراميدز 1-0 إنبي

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره إنبى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة