حسين لبيب وقائمته يكشفون أهدافهم فى ندوة "اليوم السابع".. لبيب: قادرون على الأزمات.. نصر: هدفنا التطوير.. المندوه: نسعى لتعظيم الموارد.. برزى: سنعمل فى صمت..شكرى:إنهاء أزمة القيد..خالد: روح الفريق شعارنا

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 11:29 م
حسين لبيب وقائمته يكشفون أهدافهم فى ندوة "اليوم السابع".. لبيب: قادرون على الأزمات.. نصر: هدفنا التطوير.. المندوه: نسعى لتعظيم الموارد.. برزى: سنعمل فى صمت..شكرى:إنهاء أزمة القيد..خالد: روح الفريق شعارنا حسين لبيب وقائمته فى ندوة اليوم السابع
أدار الندوة - علا الشافعى - عمر الأيوبى - أحمد توفيق أعدها للنشر- أحمد طارق - ياسمين يحيى - حسام الحاج شارك فى الندوة - محمد ربيع - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

مُرشح الرئاسة: قادرون على مواجهة الأزمات وتم تقسيم جميع الملفات على أفراد القائمة

هشام نصر: نفكر فى تطوير شامل وتحسين الخدمة فى مصيف فرع مرسى مطروح

حسام المندوه: حضرنا من أجل تعظيم موارد النادى وليس للتربع و"الشو"

هانى برزى: سنعمل فى صمت لمدة 6 شهور أو سنة

أحمد سليمان: أحمد فتوح لن يرحل وأطمأنوا على مستقبل الأجانب

هانى شكرى: لا أظن أن الأهلى يتفأوض مع لاعب مُرتبط بعقد مع الزمالك

حسين السيد: دعم فريق الكرة فى مقدمة الإهتمامات وأرفض الحديث عن مستقبل أوسوريو

عمرو أدهم: المجلس القادم نقطة فارقة فى تاريخ الزمالك 

محمد طارق: الاستقرار سيوفر المال.. وذوى الهمم على رأس أولوياتنا 

نيرة الأحمر: تحديد الإختصاصات سلاح القائمة لخدمة الأعضاء

أحمد خالد حسنين: «روح ألفريق الوأحد» شعارنا لحل الأزمات
 
يترقب الملايين من عشاق وجماهير نادى الزمالك الانتخابات المقرر لها 20 أكتوبر الجارى من أجل اختيار مجلس إدارة جديد يقود سفينة البيت الأبيض خلال الأربع سنوات المقبلة، ويأمل جمهور الزمالك فى تعافى النادى من الأزمات المالية والإدارية حتى ينعكس ذلك على النادى رياضيا واجتماعيا.
 
حرصنا فى «اليوم السابع» على استضافة قائمة حسين لبيب من أجل التحدث عن برنامجها الانتخابى ورؤيتها للأزمات التى يعانى منها الأبيض وغيرها من التفاصيل التى تتعلق بقائمة حسين لبيب التى يعول عليها قطاع كبير من جمهور وعمومية الزمالك فى إصلاح حال النادى العريق حال فوزها فى الآنتخابات.
 
وتواجد فى ندوة «اليوم السابع» ضمن القائمة، حسين لبيب المرشح على رئاسة نادى الزمالك، وهشام نصر المُرشح على منصب النائب، وحسام المندوه المُرشح لأمانة الصندوق،  وهانى شكرى وهانى برزى وأحمد سليمان وحسين السيد ونيرة الأحمر ورامى نصوحى ومحمد طارق وأحمد خالد المُرشحين على مقعد العضوية، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل الندوة.
 

حسين لبيب: لدينا حلول لكل الأزمات

 
أكد حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادى الزمالك، أن هدف القائمة الموحدة فى انتخابات الجمعية العمومية أن يعود الزمالك جإذبا وليس طاردا، متمنيا أن يكون الجمهور أول داعم للقائمة حال حألفها التوفيق فى الآنتخابات. 
 
HASSAN MOHAMED (16)
حسين لبيب وقائمته فى ندوة اليوم السابع 
 
وقال لبيب، إن ثانى أهداف القائمة هو زيادة العلاقات الداخلية والخارجية وتحسينها مع الجميع، لأن كل زملكاوى يعرف مشكلات وأزمات الزمالك، وأكد أن القائمة تضم 12 مرشحا جميعهم يعرفون ويفهمون احتياجات النادى، فمنهم اللاعبون السابقون ومنهم رجال أعمال ومنهم أعضاء قدامى، واصفا إياهم بالكوماندوز، قائلا: «12 مرشح كوماندوز قادرين على وضع حلول لكل الأزمات». 
 
وأشار المرشح على منصب الرئاسة، إلى أن كل مرشح معه فى القائمة سيكون أمامه ملف من الملفات داخل الزمالك، فمنهم رجال الاستثمار والصناعة والرياضة والكرة يتم تقسيم 16 ملفا عليهم، وكشف لبيب أنه سيتم التواصل مع أندية أوروبية وتوقيع بروتوكولات معها للاستفادة من خبراتها فى المجال الكروى.
 
واختتم لبيب، أنه يجب المحافظة على لاعبى النادى، لأنهم ثروة كبيرة وليس فى الكرة فقط بل فى كل الألعاب، مضيفا أنه سيتم إدخال لعبات أخرى مثل الملاكمة والكروكيه، موضحا أن الباب مفتوح أمام الجميع من أجل خدمة الزمالك وهذه فترة «لم الشمل» والابتعاد عن المشاكل والأزمات التى دفع النادى فاتورتها كثيرا من خلال التراجع فى الأداء والنتائج.
 
HASSAN MOHAMED (20)
حسين لبيب
 
ووجه حسين لبيب، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا «من فضلكم ادعموا القائمة وساعدونا.. نعمل جميعا على خدمة النادى دون «شو» أو استعراض»، وأشار حسين لبيب إلى أن قطاع الناشئين يحتاج إلى التطوير فى كل الألعاب، لافتا إلى أن هذا القطاع سوف يرتدى ثوبا جديدا مع هذا المجلس حال نجاحه.
 

هشام نصر: وضعنا خطة لإنشاء فروع للنادى 

HASSAN MOHAMED (59)
هشام نصر
 
وقال هشام نصر، المرشح على منصب نائب رئيس النادى، إن قائمة حسين لبيب نجحت فى تقسيم ملفات إدارة القلعة البيضاء لعدة ملفات وتم إسناد لكل عضو من أعضاء القائمة ملف وفقا لخبراته من أجل دراسته والبحث فيه عن حلول.
 
وأكد هشام نصر، أن هدفه الأول فى المرحلة المقبلة هو فرع للزمالك فى السادس من أكتوبر، وعدم الاقتصار على هذا ألفرع فقط، بل يتم إنشاء العديد من ألفروع، خاصة أن بناء فرع أكتوبر سيكون عن طريق الممول، وبهذا النظام وبدعم الدولة المصرية، نستطيع أن نستحوذ على أراض فى مناطق مختلفة ونبحث عن ممولين لبناء أفرع مختلفة لنادى الزمالك، تنجح فى تخفيف العبء على فرع ميت عقبة، كما وعد هشام نصر بتطوير مصيف أعضاء الزمالك فى مرسى مطروح، خاصة أنه على حالة لا تليق بأعضاء النادى. 
 

حسام المندوه: لا مساس بالعضويات المستثناة

HASSAN MOHAMED (66)
حسام المندوه
 
قال حسام المندوه، المرشح على منصب أمين الصندوق ضمن قائمة حسين لبيب: «حضرنا من أجل تعظيم موارد الزمالك وليس للتربح، والنادى يمتلك العديد من الموارد، وهناك صندوق حاليا معد خصيصا لحل أزمات الزمالك ومنها أزمة إيقاف القيد».
 
وعن العضويات المستثناة، قال المندوه، من اكتسب عضوية سابقة لا يمكن إلغاؤها تحت أى ظرف من الظروف، والعضويات المستثناة نحن نتشرف بوجودها داخل الزمالك، ولا مساس بهذه العضويات، ولكن سنقوم بدراسة الأمر فى المرحلة المقبلة وكيفية تطبيقه بما يتماشى مع مصلحة نادى الزمالك.
 
كما تحدث المندوه عن تنقية العضويات، قائلا: «الناس تطمئن، ونتمنى أن يكون لجميع أعضاء الجمعية العمومية التصويت، والقيمة المضافة اللجنة السابقة برئاسة عماد عبدالعزيز، هى من أقرت تقسيط القيمة المضافة وطالبنا بتحصين الزمالك من الطعون على الآنتخابات حتى لا ندخل فى دوامة جديدة عقب انتهاء الآنتخابات». 
 
وكشف المرشح على مقعد أمين الصندوق أن النادى مر بظروف صعبة لم تشهد استقرارا، لذلك فالقائمة لديها نظام يقوم على عدة نقاط أهمها استقرار واستدامة تسير عليها المجالس المتتالية، خاصة أن التقرير المالى أكد أنه لا توجد رقابة داخلية، لذلك علينا لضمان النجاح فى إدارة النادى أن نعمل هيكلة فى كل الملفات سواء فنية أو إدارية أو كروية، كما أنه لا بد من إحكام الرقابة الداخلية، فألفساد الإدارى يؤدى إلى السرقة.
 
وأضاف المندوه، أن القائمة جاءت لإعادة الآنضباط ومع التوجه الاستثمارى سنحتاج إلى موظفين فاعلين، قائلا: «جايين نملى الصندوق»، وكشف حسام المندوه أن القائمة فكرت فى عمل متحف يضم تاريخ نادى الزمالك ويكون مزارا للجميع، وعن أهم الملفات التى سيحأول حلها ملف الديون لدى الجهات المختلفة.
 

هانى برزى: كرة القدم صاحبة الجماهيرية الأولى

HASSAN MOHAMED (26)
هانى برزى 
 
قال هانى برزى، المرشح على عضوية فوق السن: «عندما عدت لنادى الزمالك وجدت الأمور بعيدة تماما عن ألفكر الإدارى، وتعجبت أن يكون نادى الزمالك بهذا الوضع»، وأضاف: «ترشحت فى تلك الآنتخابات وتواجدت فى لجنة إدارة الزمالك السابقة بصفتى زملكأويا ومحبا للنادى، وهدفى تغيير الزمالك للأفضل، والنهوض بفريق الكرة، كما أن هدفى النهوض بالرياضة فى مصر بشكل عام، لأننا متأخرون جدا فى هذا المجال مقارنة بالدول العربية المجأورة».
 
وأردف: «قبل العمل لا بد أن أشاهد الوضع بالكامل أمامى لرسم خارطة الطريق وتحديد الآمال التى سنسعى للوصل إليها، وهدفنا جميعا كقائمة هو مصلحة نادى الزمالك»، واستكمل برزى تصريحاته: «هل يعقل قميص نادى الزمالك لا يحمل إلا إعلانا وأحدا، والنادى بأكمله لا توجد به لافتة إعلانية.. هذا جعلنا أضحوكة للناس، وسنعمل فى صمت لمدة 6 أشهر أو سنة حتى نصلح ما تم إفساده فى الأعوام السابقة».
 
ووجه هانى برزى، حديثه لأعضاء الجمعية العمومية بنادى الزمالك، قائلا: «مطلوب من أعضاء الجمعية العمومية انتخاب القائمة بالكامل، من أجل التوافق، والأمر الثانى الصبر علينا حتى نصلح ما تم إفساده.. ووارد الخلاف بين أعضاء القائمة الوأحدة، لكن الخلاف لمصلحة النادى وبعد المجلس نعود أصدقاء بشكل طبيعى».
 
وعن ملف كرة القدم بالتحديد قال: «كرة القدم صاحبة الشعبية الجماهيرية الأولى، بجانب الألعاب الأخرى، وعلينا الاهتمام بهم جميعا، وسنبحث عن التمويل لأنه تحد كبير لكنه ليس بعيد المنال».
 

أحمد سليمان: فتوح يقترب من تجديد عقده مع الزمالك 

HASSAN MOHAMED (44)
أحمد سليمان 
 
أكد أحمد سليمان، المرشح على مقعد عضوية فوق السن ضمن قائمة حسين لبيب، أنه على علم بوجود مفاوضات تجرى فى ألفترة الحالية مع أحمد فتوح ظهير أيسر ألفريق الكروى الأول، من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
 
وأضاف أنه علم أن المفاوضات فى مرحلة متقدمة وأن أحمد فتوح سيجدد تعاقده مع الزمالك كما تحدث عن أحمد زيزو، مؤكدا أن اللاعب يعيش فترة من الاستقرار حاليا، خاصة بعدما حصل على جزء كبير من مستحقاته، واللاعب مستمر مع القلعة البيضاء.
 
وحول مصير الأجانب المتواجدين فى ألفريق الأول حاليا، قال سليمان: «هؤلاء الأجانب مرتبطون بعقد سارٍ مع الزمالك، ولا يمكن المساس بأى لاعب مرتبط بعقد، إلا بعد مراجعة رأى الجهاز ألفنى، لأنه صاحب الحق الأصيل فى تحديد مصير هؤلاء اللاعبين، وكذلك تحديد احتياجاته.
 

حسين السيد: الحديث عن رحيل أوسوريو مرفوض 

HASSAN MOHAMED (56)
حسين السيد
قال حسين السيد، نجم الزمالك السابق والمرشح على منصب العضوية فوق السن ضمن قائمة حسين لبيب، إن أهم شىء يحتاجه فريق الكرة فى ألفترة المقبلة هو عودة الثقة للاعبى القلعة البيضاء.
 
وأكد السيد، أن عمله السابق فى اللجنة الثلاثية التى أدارت نادى الزمالك خير دليل على قدراته الإدارية، وتؤكد امتلاكه أداوت النجاح فى إدارة هذا الملف، لأننى قريب من اللاعبين وأشعر بما يمرون به، أوضح حسين السيد أنه لا بد من تهيئة المناخ المناسب للاعبين حتى يعطوا أقصى ما عندهم داخل الملعب، مؤكدا أن نجم كرة القدم يحتاج إلى من يسمعه ويحل مشاكله.
 
وأشار السيد، إلى أن اللاعبين طوال الفترة الماضية كان يشتكون من عدم الاستقرار بسبب تغيير الإدارات المستمر، فضلا عن تغيير   عقودهم، لافتا إلى أن هذه الأمور سيتم الوقوف عندها لحلها.
 
ورد نجم الزمالك السابق على السؤال الذى يتدأول من وقت لآخر بشأن مصير الجهاز ألفنى بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، مؤكدا أنهم ليست لهم صلة بالقرار حتى يتحدثوا فى هذا الأمر حاليا، مؤكدا أنه من غير المنطقى الحديث حاليا عن رحيل أوسوريو.
 

هانى شكرى: نفكر فى حلول للديون المقدرة بـ2 مليار جنيه

 

HASSAN MOHAMED (34)
 هانى شكرى 
 
أكد هانى شكرى، المرشح على العضوية فوق السن ضمن قائمة حسين لبيب، أن هناك خطة متقنة تم إعدادها من قبل القائمة الموحدة «قائمة حسين لبيب» من أجل حل العديد من الأزمات المحاطة بنادى الزمالك.
 
وقال شكرى: «من 25 سنة الزمالك كان من أغنى أندية مصر، لكن حاليا أصبح ضمن خانة الإفلاس، بسبب قلة الموارد وعدم وجود إدارة حكيمة تستثمر تلك الموارد»، مضيفا: «أول شىء فى إعادة إنجازات الزمالك، هو مجلس الإدارة، لأن أنا لو شركة وجاية تتعاقد على إعلانات معايا فلازم تتطمن فى البداية لمجلس الإدارة، ولإدارة التسويق».
 
وضرب هانى شكرى مثالا فى التسويق والإعلانات ولمإذا تغيب الإعلانات عن نادى الزمالك، قائلا: «أحد المسئولين عن شركة كبرى كان يجلس معى وتحدثنا عن إبراز اسم شركته على قميص الزمالك، فقال هذا الأمر تتم مناقشته بعد سنة من استمرار المجلس واستقراره، حتى أضمن نجاح تلك الخطوة، وأكد هانى شكرى فى حديثه أن جميع أعضاء قائمة حسين لبيب ليسوا فى حاجة للشهرة».
 
وعلق شكرى، على أن ما يتردد عن مفأوضات الأهلى مع لاعبى الزمالك ليس صحيحا، فليس من المعقول أن يفعل الأهلى ذلك فى ظل الظروف التى يمر بها الزمالك، فهذه ليست أخلاق الأهلى، قائلا: «أربأ أن يكون الأهلى يتفاوض مع لاعبى الزمالك، لا فتوح ولا غيره، أعتقد أن هذا شائعات لأنها ليست أخلاق الأهلى ومينفعش تفأوض مع اللاعبين فى هذه الظروف».
 
وعن محلات سور النادى قال إن هناك بعض المحلات التى تجلب عائدا تم تأجيرها ولجأ  المجلس السابق إلى الإيرادات المستقبلية لفترات طويلة وهذا خطأ لأن سعر الفائدة لن يزيد، لذلك سنحاول تغيير هذا حتى إن قل الأمد عن 30 عاما عن طريق ضخ مبالغ قليلة.
 
وكشف شكرى، أن النادى عليه مديونيات لا تقل عن 2 مليار جنيه، وعقول المرشحين وتفكيرهم هو الذى سيحل المشاكل حيث سيتم وضع طرق لجلب الإيرادات.
 

عمرو أدهم: المجلس القادم نقطة فارقة فى تاريخ الزمالك 

HASSAN MOHAMED (74)
عمرو أدهم 
قال عمرو أدهم، المرشح على عضوية فوق السن بقائمة حسين لبيب: «كنت متواجدا فى لجنة حسين لبيب التى تم تكليفها بإدارة نادى الزمالك، واستمررنا فى العمل لمدة 6 أشهر وكنا على توافق كبير جدا، واستطعنا فى وقت قصير أن نعيد للنادى بريقه واحترامه».
 
وأكد عمرو أدهم، أن الزمالك منذ ما يقرب من 20 عاما لا يتعامل بطريقة اقتصادية صحيحة، وهذا أدى للعديد من الأزمات التى نمر بها فى ألفترة الحالية، مضيفا أن دور أعضاء مجلس الإدارة فى الـ20 عاما الماضية كان دور غير واضح، ومجلس الإدارة القادم هو نقطة فارقة فى تاريخ الزمالك، إما يقودنا للنهوض أو نستمر فى السقوط.
 

محمد طارق: الاستقرار سيوفر المال.. وذوى الهمم على رأس أولوياتنا 

HASSAN MOHAMED (76)
محمد طارق
 
قال محمد طارق، المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة حسين لبيب، إن الزمالك يحتاج إلى الاستقرار والخدمة الاجتماعية على مستوى الرواد والمرأة، بالإضافة إلى ذوى الهمم الذين سيكون لهم اهتمام خاص من جانب القائمة حال نجاحها فى الآنتخابات المقبلة. وأضاف طارق، أن الاستقرار سيوفر موارد مالية  إضافة إلى أن اسم الزمالك لا بد أن يعود لتسويقه وتوفير موارد جديدة، والجمهور هو السند للزمالك والسبب فى بطولاته لذلك سنعيد له مكانه فى المباريات.
 

أحمد خالد حسنين: «روح ألفريق الوأحد» شعارنا لحل الأزمات

HASSAN MOHAMED (91)
 أحمد خالد حسنين 

أكد أحمد خالد حسنين، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك تحت السن بقائمة حسين لبيب، أنه ابن القلعة البيضاء وتربى داخل النادى من عمر 4 سنوات، وقال خالد حسنين إن سبب ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة إيمانه بقدرته على التغيير وتقديم شىء مفيد لنادى الزمالك وجمعيته العمومية.

وأشار خالد حسنين إلى أنه شعر بالحزن طوال الفترة الماضية على الحال الذى وصل إليه نادى الزمالك، مؤكدا أن الأبيض كيان كبير ويستحق أن يكون متواجدا دائما بين الكبار، واسمه وقيمته السوقية عالية للغاية.
 
وتحدث أحمد خالد حسنين، عن أعضاء القائمة، مؤكدا أن شعارها الزمالك أولا، وهناك حالة من الود والتأقلم بين أعضائها، مؤكدا أن هذه الروح ستكون عاملا كبيراً فى نجاح القائمة خلال الفترة المقبلة، وأكد خالد حسنين أن القائمة لديها برنامج وأهداف محددة تسعى لتحقيقها، مشيرا إلى أنهم منظمون وسيبدأون فى حل جميع الملفات، وأن شعارهم هو الوضوح والصراحة وهذه السمة هى التى ستجعل أعضاء الجميعة العمومية تؤمن بهم.
 

نيرة الأحمر: القائمة كلها كفاءات وهدفنا خدمة النادى 

نيرة الاحمر
نيرة الاحمر
قالت نيرة الأحمر، المرشحة على عضوية مجلس إدارة نادى الزمالك تحت السن بقائمة حسين لبيب، إنها لم تتردد فى قبول عرض خوض الانتخابات بقائمة لبيب لإيمانها الكامل بفكر جميع الأفراد الموجودين بها.
 
وأضافت نيرة: «أنها لم تكن مخططة الترشح فى الانتخابات ولكن بمجرد العرض عليها وافقت لأن العرض مغرٍ، حيث إن القائمة محترمة ومليئة بالكفاءات والقامات، إضافة إلى أن الإدارة فى القائمة ليست فردية وكل مرشح مشترك فى أكثر من ملف والأهم فى النهاية كيان الزمالك».
 
وتابعت: «تحت السن يُعامل مثل فوق السن ووجهات نظرنا بتحترم وهذا يدل على أننا نتعامل مع إدارة محترمة تقدر الجميع، وبالنسبة للملفات كل شخص يتعامل فى تخصصه، فنحن لا نبحث عن المصلحة أو التربح ولكن ما يهمنا مصلحة وخدمة نادى الزمالك».
 
وواصلت:«الفترة القادمة صعبة ونبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنادى إلى المكانة الطبيعية، والجميع سيسخر كل طاقاته لخدمة الكيان الأبيض».









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة