ألابا يغيب عن منتخب النمسا فى فترة التوقف الدولي

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 02:54 م
ألابا يغيب عن منتخب النمسا فى فترة التوقف الدولي ألابا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد النمساوي لكرة القدم غياب ديفيد ألابا نجم ريال مدريد عن منتخب بلاده فى فترة التوقف الدولي الحالية بسبب استمرار معاناته من الإصابة، وذلك بعدما غاب عن مباريات الملكي ضد جيرونا ونابولي وأوساسونا بعد إصابته فى مباراة لاس بالماس.
 
وقال الاتحاد النمساوي لكرة القدم فى بيانه الرسمي، "لن ينضم ديفيد ألابا وستيفان بوش لمنتخب النمسا فى فترة التوقف الدولي، وسيغيب الثنائي عن مباراتي بلجيكا وأذربيجان فى تصفيات يورو 2024 بسبب إصابات عضلية".
 
وقرر رالف رانجنيك، مدرب منتخب النمسا، ضم جونيور أدامو بدلا منهما وذلك في مباراة بلجيكا يوم الجمعة المقبلة ، ثم يلاقي أذربيجان بعدها بـ4 أيام.
 
وشارك ألابا قبل الإصابة في 8 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم ، منها 7 مباريات في الدوري الإسباني، ومباراة في دوري أبطال أوروبا.

كانت تقارير صحفية سابقة تحدثت عن موقف النمساوي ديفيد ألابا،  من عرض نادي اتحاد جدة السعودي، للحصول على خدماته، قبل نهالية الميركاتو الصيفي فى السعودية. 

وذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابرزيو رومانو، أن ألابا ليس لديه أي خطط للرحيل عن ريال مدريد رغم العرض المجنون من نادي الاتحاد السعودي. 

بينما أكدت شبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة يحاول تلبية مطالب جماهيره من أجل المنافسة على جميع البطولات، حيث يرغب العميد في ضم مدافع يقود خط الدفاع، من أجل الحفاظ على لقب دوري السعودي للمحترفين.
 
ويرتبط بعقد يمتد حتى صيف 2026 مع فريق ريال مدريد، ويحاول الاتحاد عرض راتب 25 مليون يورو سنويًا من أجل إقناع المدافع بالانضمام إلى صفوف اتحاد جدة.

وخاض ألابا مع ريال مدريد، 89 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج بـ 6 ألقاب مختلفة، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة