مرموش يقود فرانكفورت أمام هايدنهايم فى مباراة مثيرة بالدورى الألماني

الأحد، 08 أكتوبر 2023 05:00 ص
مرموش يقود فرانكفورت أمام هايدنهايم فى مباراة مثيرة بالدورى الألماني عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود الدولى المصري عمر مرموش فريقه آينتراخت فرانكفورت أمام هايدنهايم في مباراة مثيرة ضمن مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024.

ويستضيف ملعب كومرتسبانك أرينا فى فرانكفورت مواجهة آينتراخت فرانكفورت أمام هايدنهايم فى الثامنة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 7 نقاط بالتساوي مع ضيفه هايدنهايم صاحب المركز العاشر بفارق الأهداف.

ويسعى رفاق مرموش للتسلح بالملعب والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للتقدم للمراكز الامامية والاقتراب من المربع الذهبي.

رفع عمر مرموش رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم بعد 9 مباريات فقط بواقع هدف في الدورى ومثله الكأس وهدفين في أوروبا.

وسجل عمر مرموش، ثاني أهدافه الأوروبية، خلال مسيرته الكروية، بعدما سجل هدفا، فى لقاء الجولة الماضية أمام فريق أبردين الاسكتلندي.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

لعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5.

 

والتقى آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم مرة واحدة فقط من قبل في المستوى الاحترافي، حيث فاز فرانكفورت بنتيجة 2-1 على هايدنهايم في دور الـ16 من كأس ألمانيا 2017/18 في طريقه لحصد لقب الكأس.

ويلتقي آينتراخت فرانكفورت وهايدنهايم لأول مرة في الدوري الألماني حيث فشل آينتراخت في الفوز بسبعة من آخر ثماني مباريات له ضد الوافد الجديد في الدوري الألماني (تعادل1، خسر 6)، باستثناء الفوز على يونيون برلين في 2019/20.

ولم يخسر آينتراخت فرانكفورت في آخر 13 مباراة على أرضه في الدوري الألماني خلال عدة مواسم (ف7، ت6) - أفضل سلسلة للنادي منذ عامين منذ أن وصل إلى المركز 22 دون هزيمة على أرضه في الدوري الألماني بين يونيو 2020 وسبتمبر 2021 تحت قيادة آدي هوتر وأوليفر جلاسنر. ومع ذلك، لم يحقق أينتراخت أي فوز في خمس مباريات بالدوري منذ فوزه على دارمشتات الصاعد 1-0 في الجولة الأولى (ت4، خ1).

كما سجل هايدنهايم 10 أهداف في أول 6 مباريات في الدوري الألماني. اثنان فقط من الأندية الذين شاركوا للمرة الأولى في الدوري في هذه الألفية وصلوا إلى أرقام مضاعفة في 6 مباريات: هوفنهايم في 2008/09 (14) ولايبزيغ في 2016/17 (11).

و يُعد فريق آينتراخت فرانكفورت أسوأ هجوم في الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 4 أهداف (مثل كولن وماينز) لكنه يتمتع بأفضل دفاع حيث استقبلت شباكه 5 أهداف فقط. وهذا يعني أن مباريات أينتراخت في الدوري شهدت متوسط 1.5 هدف فقط هذا الموسم - وهو الأقل في المسابقة، مرة واحدة فقط سجل فرانكفورت عددًا أقل من الأهداف بعد 6 مباريات في الدوري (3 في موسم 1990-1991).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة