ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة الإسماعيلى الليلة؟

الأحد، 08 أكتوبر 2023 02:00 م
ماذا يفعل الأهلى مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة الإسماعيلى الليلة؟ محمود البنا الحكم الدولى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السابعة مساء اليوم، الأحد، لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع الاهلى مع الإسماعيلى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري. ويقود مباراة الأهلي والإسماعيلي الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه الثنائي أحمد حسام وسمير جمال، فيما سيكون السيد منير حكمًا رابعًا.

بينما يجلس على تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» كل من، عمرو الشناوي ومحمد نهاد.

واعتاد البنا على إدارة المباريات الكبيرة محليًا في الفترة الماضية مثل الأهلي وبيراميدز في الدوري والسوبر، وقمة الأهلي والزمالك.

وبدأ البنا مسيرته مع التحكيم الدولي فى 2014، وهو من مواليد كفر الشيخ عام 1981، ويعمل "مأذون شرعي" بجانب عمله في التحكيم.

أدار الحكم الدولى محمود البنا 47 مباراة للأهلي طوال تاريخه، منهم 42 مباراة في الدوري، و4 مباريات في كأس مصر، ومباراة بالسوبر المحلي.

فاز الأهلي مع صافرة البنا في 36 مباراة، وتعادل في 8، وخسر في 3 مواجهات طوال مسيرته التحكيمية التي بدأت قبل قرابة 10 سنوات.

وعلى صعيد الكروت الملونة، أشهر البنا 64 بطاقة صفراء للاعبي الأحمر، و3 بطاقات حمراء، واحتسب 10 ركلات جزاء.

وفي الموسم الماضى أدار محمود البنا للأهلي 8 مواجهات في الدوري بالموسم الجاري، لم يخسر الأحمر خلال تلك المواجهات، حيث فاز أمام الاتحاد بالجولة الرابعة بثلاثية نظيفة، وبهدفين دون رد فاز على إنبي، وفاز بثلاثية أهداف دون رد أمام غزل المحلة، بالجولة 23، وأدار البنا مباراة كأس السوبر المحلي، وفاز الأهلي على بيراميدز بهدف دون رد، وفاز الأهلي على الطلائع بهدفين دون رد، وتعادل الاهلى سلبياً مع فيوتشر بصافرة البنا ، واخيراً فاز الاهلى على الزمالك برباعية مقابل هدف فى الدوري فى أخر مباراة للبنا مع المارد الاحمر.

أما فيما يخص الإسماعيلي فقد أدار له 4 مباريات، شهدت 3 هزائم وتعادل وحيد.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة