باريس سان جيرمان يتخطى رين بثلاثية في الدوري الفرنسي.. فيديو

الأحد، 08 أكتوبر 2023 11:41 م
باريس سان جيرمان يتخطى رين بثلاثية في الدوري الفرنسي.. فيديو باريس سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا مثيرا على نظيره رين، بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "روازون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي هذا الموسم 2023-2024.

باريس سان جيرمان
 

جاء هدفا باريس في الشوط الأول غضون 4 دقائق فقط، حيث تقدم فيتينيا بالهدف الأول في الدقيقة 32، وضاعف المغربي أشرف حكيمي النتيجة في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، قلص أمين جويري الفارق لصالح أصحاب الأرضة في الدقيقة 56، قبل أن يسجل راندل كولو مواني الهدف الثالث للفريق الباريسي في الدقيقة 58.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: أشرف حكيمي، سكرينيار، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز/الوسط: أوجارتي، فيتينيا، زائير إيمري/ الهجوم: ديمبيلي، مبابي، جونزالو راموس.

رين ضد باريس سان جيرمان
 

وبهذه النتيجة يحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الفرنسي برصيد 15 نقطة من 8 مباريات خاضها بالمسابقة حتى الآن، بينما يحتل رين المركز السادس برصيد 11 نقطة.

وتعادل نادى العاصمة الفرنسية مؤخرا أمام كليرمونت فوت خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جبريل مونتبيد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة