7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 08 أكتوبر 2023 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 8 أكتوبر 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: منتخب مصر يطير للإمارات غدا لخوض مباراتى زامبيا والجزائر ودياً، ودورى نايل.. الأهلى يهزم الإسماعيلى بثلاثية فى ليلة إصابة إمام عاشور، وبيراميدز يهزم إنبى بهدف "ماييلى" فى ثالث جولات دورى نايل.

 

 منتخب مصر يطير للإمارات غدا لخوض مباراتى زامبيا والجزائر ودياً

تتوجه بعثة منتخب مصر إلى دولة الإمارات الشقيقة غداً لإقامة معسكر فى الفترة من 12 إلى 17 أكتوبر الجاري، ويتخلله مباراتان أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر.

دورى نايل.. الأهلى يهزم الإسماعيلى بثلاثية فى ليلة إصابة إمام عاشور "فيديو"

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب..

بيراميدز يهزم إنبى بهدف "ماييلى" فى ثالث جولات دورى نايل.. فيديو

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره إنبى بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد الدفاع الجوى..

طبيب الأهلي: إصابة إمام عاشور كدمة قوية أسفل الساق ومدة غيابه 10 أيام

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمة قوية أسفل الساق بجانب الكاحل بعدما خضع للأشعة، مشيرا إلى أن مدة الغياب لا تتعدى من 7 إلى 10 أيام.

 
إصابة أحمد سامى بجذع فى أربطة الكاحل قبل انضمامه لمعسكر المنتخب

كشف الدكتور مصطفى المنبري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها أحمد ساميّ المدافع الدولي بالفريق خلال مباراة إنبي في الدوري..

اتحاد الكرة وميكالى يختاران ملعب المقاولون لودية المنتخب الأولمبى والأردن

اتفق اتحاد الكرة مع البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على إقامة ودية منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الأردني على ملعب المقاولون العرب.

ضمن منتخب مصر لرجال الكرة الطائرة التأهل رسميا إلى أولمبياد باريس 2024 بعد خسارة منتخب تونس أمام تركيا 3/0  فى ختام التصفيات المقامة فى اليابان  متصدرا التصنيف القارى لأفريقيا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة