ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني

السبت، 07 أكتوبر 2023 07:35 م
ملخص وأهداف مباراة الريال ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني جود بيلينجهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق ريال مدريد بسهولة على نظيره أوساسونا بنتيجة 4-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

أهداف الريال ضد أوساسونا

سجل جود بيلينجهام هدف التقدم لريال مدريد فى الدقيقة التاسعة من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 54، وبعدها أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الرابع في الدقيقة 65، وبعدها بخمس دقائق اختتم خوسيلو الرباعية في الدقيقة 70.

نجح النجم الإنجليزي الدولي جود بيلينجهام، لاعب وسط فريق ريال مدريد، في معادلة رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تسجيل ثنائية في مرمى أوساسونا.

كان هذا هو هدفه العاشر في 10 مباريات منذ التوقيع مع ريال مدريد، ليعادل رقم رونالدو القياسي الذي سجل 10 أهداف أيضا في أول 10 مباريات.

وجاء تشكيل ريال مدريد لمواجهة أوساسونا كالتالي: حراسة المرمي: كيبا / الدفاع: ميندي - تشواميني - روديجر - كارفاخال / خط الوسط: مودريتش - كامافينجا – فالفيردي - بيلينجهام / الهجوم: فينيسيوس، خوسيلو.

الريال ضد أساسونا 

ويتصدر النادي الملكي جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق نقطتين عن جيرونا الوصيف، وأربع نقاط عن البارسا حامل اللقب وصاحب المركز الثالث.

وفاز ريال مدريد مؤخرا على ملعب نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين متتاليين.

وفى المقابل، فاز أوساسونا فى المباراة السابقة بالدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس بهدفين دون رد، وصعد إلى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة