رابطة الليجا تقدم شكوى ضد برشلونة بسبب هجوم جماهيره على راموس

السبت، 07 أكتوبر 2023 03:18 م
رابطة الليجا تقدم شكوى ضد برشلونة بسبب هجوم جماهيره على راموس برشلونة وإشبيلية
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن رابطة الليجا تقدمت بشكوى للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد نادى برشلونة، بسبب سوء سلوك جماهيره خلال مباراة إشبيلية الأخيرة فى الدوري الإسباني. 

برشلونة اليوم
 

وقالت صحيفة "ماركا"، إن جماهير برشلونة أطلقت هتافات مسيئة ضد سيرجيو راموس مدافع إشبيلية خلال مواجهة الفريقين فى الدوري الإسباني.

وأضافت الصحيفة أن شكوى رابطة الليجا رصدت 4 هتافات مسيئة من جمهور برشلونة في الدقائق 16 و18 و76 و89 من المباراة، وكان الهتافان الأول والرابع تضمنا كلمات مسيئة لنادي إشبيلية، بينما جاء الهتافان الثاني والثالث ضد سيرجيو راموس وتضمنا كلمات مهينة للاعب وعائلته.

برشلونة ضد إشبيلية
 

كان برشلونة حقق فوزا صعبا على ضيفه فريق إشبيلية، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين م، على ملعب "مونتوجويك"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة، من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2023 - 2024. 

وجاء هدف برشلونة بالهدف الذي أحرزه سيرجيو راموس، بالخطأ في مرمى فريقه، بعدما حول رأسية لامين يامال، بالخطأ فى مرماه، فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.  

أخبار نادي برشلونة اليوم
 

وأعلن تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسبانى اليوم، قائمة البارسا التى سيخوض بها مباراة غرناطة غدا، الأحد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدورى الإسباني، للموسم الحالي 2023-24.

 وشهدت قائمة برشلونة تواجد لاعبى فريق الشباب باو فيكتور، ومارك جويو، مع غياب رافينها وبيدري وفرينكي وليفاندوفسكي وفرينكى دي يونج للإصابة.

قائمة برشلونة ضد غرناطة
 

ضمت قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية 20 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا

الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، رونالد أروخو، إينيجو مارتينيز، أندريس كريستنسن، ماركوس ألونسو، جول كوندي

الوسط: جافي، أوريول روميو، ، سيرجي روبيرتو، إلكاي جوندوجان، فيرمين لوبيز

الهجوم: فيران توريس، باو فيكتور، مارك جويو، جواو فيليكس، لامين يامال.

ترتيب الدوري الإسباني
 

ويحتل فريق برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 8.

بينما يتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 16 هدفاً وتلقي 6.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة