الأهلى راحة اليوم قبل العودة للتدريبات استعداداً للإسماعيلى

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 03:00 ص
الأهلى راحة اليوم قبل العودة للتدريبات استعداداً للإسماعيلى الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحصل فريق الكرة بالنادى الأهلى على راحة من التدريبات، اليوم الجمعة، بعدما خاض الفريق مراناً استشفائياً أمس لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي في كأس مصر مساء الأربعاء.

ويعود الفريق للتدريبات مساء غد السبت، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء الأحد في الدوري الممتاز "دوري نايل".

وفاز الأهلي على إنبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع علي معلول وموديست وإمام عاشور في نصف نهائي كأس مصر لينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز من أجل اللعب معه في نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.

على صعيد متصل أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز على إنبي بثلاثية نظيفة والصعود إلى نهائي كأس مصر، مشيرا إلى أن فريقه بدأ المباراة بشكل جيد، وكان ينقصنا الهدوء وثقة اللاعبين، وهو ما تسبب في بعض المشاكل لاسيما أن لاعبي إنبي اعتمدوا على الكرات المرتدة.

وقال كولر خلال تصريحات تليفزيونية: "في الشوط الثاني دخلنا اللقاء بجدية وأحرزنا هدفا ثانيا ونشطنا هجوميا وأهدرنا عدة فرص، ولم يكن لدينا نفس الإصرار والوضوح الذي كنا عليه في الشوط الأول، ولكن أحرزنا الهدف الثالث وهو ما أراحنا في المباراة".

وأردف: "المهم بالنسبة لي هو الوصول إلى النهائي، والآن أصبح أمامنا فرصة لتحقيق لقب جديد، وكل ثلاثة أيام لدينا هدف جديد، والمباراة القادمة بالنسبة لنا تكون أهم مباراة في الموسم".

واستطرد كولر: "كل فرد في المجموعة مطالب بالعمل من أجل الفريق ولا أحب أن يبحث كل فرد أن يضع نفسه في المقدمة، ولا بد أن يعمل الجميع من أجل المجموعة.. وسعيد جدا بوجود الجمهور ودعمه وأن يتاح لهم الحضور بعدد كبير، وسعادتي تزداد في وجودهم بأعداد كبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة