محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول بالعريش

الخميس، 05 أكتوبر 2023 11:43 ص
محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندى المجهول بالعريش محافظ شمال سيناء يضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بالعريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشه، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامه عبد المطلب، مساعد قائد الجيش الثانى الميداني، واللواء ممدوح أبو زيد، مدير أمن شمال سيناء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، بمناسبة اليوبيل الذهبى لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.
 
وأكد أن يوم السادس من أكتوبر يومًا عظيمًا فى تاريخ مصر، حيث سطرت فيه قواتنا المسلحة ملحمة تاريخية كبيرة فى تحرير أرض سيناء الحبيبة، مشيرًا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية على مستوى مراكز ومدن المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.. مقدما التحية لكل من سالت دمائهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.
 
وثمن المحافظ الدور الذى قام به أبناء سيناء خلال فترة الاحتلال الإسرائيلى لسيناء، موجها التحية لهم على ما بذلوه ويبذلونه من جهد فى خدمة وطننا الغالى على قلوبنا مصر.

وفى سياق متصل استقبل اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية وأعضاء المجموعة البرلمانية ومشايخ القبائل والعواقل ورجال الدين الإسلامي والمسيحي ، للتهنئة باليوبيل الذهبي لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، وذلك في حضور  قيادات المحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة