ليكيب تهاجم مبابى بعد رباعية نيوكاسل فى دورى أبطال أوروبا

الخميس، 05 أكتوبر 2023 01:34 م
ليكيب تهاجم مبابى بعد رباعية نيوكاسل فى دورى أبطال أوروبا مبابي
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية أسباب تراجع مستوى كيليان مبابى، نجم باريس سان جيرمان، سواء على المستوى الفنى أو البدنى بعد الخسارة الثقيلة أمام نيوكاسل يونايتد (1-4)، فى دورى أبطال أوروبا أمس الأربعاء. 
 
ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابى حصل على تقييم ضعيف للغاية (2 / 10)، مشيرة إلى أن النجم الباريسى كان بلا دور أو بصمة على مدار الشوطين في ملعب سان جيمس بارك أمس ضد نيوكاسل. 
 
وذكرت الصحيفة في تقريرها أن مبابي قدم واحدة من أسوأ مبارياته، ولم يكن ظاهرا طوال اللقاء، ولم يظهر سوى 4 مرات فقط بتمريرات أو محاولات غير مؤثرة.
 
وأوضحت أن كيليان صاحب الـ24 عاما اضطر أيضا للتراجع للخلف كثيرا ليساهم فى بناء الهجمات واللعب بين الخطوط، لكنه لم ينجح أيضا في هذه المهمة وذلك بسبب غياب الثنائي ليونيل ميسي ونيمار جونيور، اللذين كانا يمدانه بالكثير من التمريرات المتقنة، لاستغلال سرعته في المساحات الواسعة - حسبما أكد التقرير . 
 
وأوضحت الصحيفة أيضا أن مبابي، من المفترض عليه الانسجام مع نوعية مختلفة في الخط الهجومي، مثل كولو مواني وجونزالو راموس، حيث يميلان أكثر للتسديد مباشرة على المرمى أكثر من اللعب الجماعي.
 
واختتمت الصحيفة الفرنسية تقريرها بأن مبابي سجل 8 أهداف في أول 11 مباراة، لكن انطلاقة سان جيرمان في الدوري لم تكن مقنعة، حيث حصل على 12 نقطة من أصل 21 ممكنة، ولديه اختبار صعب، يوم الأحد المقبل أمام رين الذي فشل في تحقيق الفوز عليه خلال آخر 3 زيارات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة