برج الثور.. حظك اليوم الخميس 5 أكتوبر: حافظ على مكانتك

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 5 أكتوبر: حافظ على مكانتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الأمينة الصادقة والطموحة، والمهتمة بالجانب العملى أكثر من الجانب العاطفى فى حياتها، لكنه مع ذلك متقلب المزاج، وعاطفى وحساس وواثق بذاته وقرراته، وحر لا يقبل القيود ولا يقبل النقد.

برج الثور فى حظك اليوم 5 أكتوبر

شخصية برج الثور تنافسية، فهو يحاول إثبات نفسه لذاته، وصاحب عزيمة وعنيد أحياناً، معتد بنفسه وواثق بذاته لدرجة الغرور أحياناً، دبلوماسى ولبق، عاطفى وحساس لكنه يخفى مشاعره حتى لا يظهر ضعيفاً.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الإعلامى جورج قرداحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

استمرارك على هذا النمط يحفظ لك مكانتك الحالية، لكن لن تستطع أن تجعلك فى المقدمة، فحاول الإبداع من وقت لآخر، حتى تنافس من حولك، ولا تتردد في قراراتك، لكن فكر فيها مسبقاً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إخفاء مشاعرك عن المقربين إليك ليس قوة، لأن المرء يحتاج لتفريغ مشاعره من وقت لآخر، فلا تبقى مشاعرك سجينة، وشاركها مع شريك حياتك وتحدث معه عما تخشى منه حتى تشعر بالأمان.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

الجانب الصحى البدنى للثور جيد إجمالاً، لكنه يحتاج لمزيد من المرونة لتغيير الأنشطة من وقت لآخر، فاكسر الروتين لأن ذلك يحسن حالتك المزاجية، ويجعلك أكثر قدرة على التحكم بانفعالاتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة جداً على الصعيد العام تتخللها بعض الأزمات التى تستطيع التغلب عليها بأقل مجهود ممكن، لكن تحتاج لوضع خطط مستقبلية مرنة، وقادر على التغيير نتيجة لتغيير العوامل المختلفة والمفاجآت غير المحسوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة