سيراميكا يطير للإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة فاركو في دورى نايل

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 01:48 م
سيراميكا يطير للإسكندرية اليوم استعدادا لمواجهة فاركو في دورى نايل سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر أيمن الرمادى المدير الفني لفريق سيراميكا، على السفر اليوم إلى الإسكندرية للدخول في معسكر استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها الجمعة المقبلة، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دورى نايل 2023 - 2024.

واطمأن أيمن الرمادى على جاهزية كل اللاعبين خلال المباراتين الوديتين التي خاضهما بعد تأجيل مباراته مع الأهلى في الجولة الثانية لانشغال المارد الأحمر بمباراتي دور الـ32 أمام سان جورج الإثيوبى في دورى أبطال أفريقيا.

وحقق سيراميكا الفوز على وادى دجلة بهدفين نظيفين، ثم الفوز على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة، والتي شهدت تألق لاعبى سيراميكا وجاهزيتهم لمواجهة فاركو الجمعة.

واستعاد سيراميكا خدمات كل من أحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام اللذين غابا عن مواجهة الاتحاد، الأولى لعدم الجاهزية والثانى للإيقاف لتراكم الإنذارات.

وسقط فريق سيراميكا أمام فريق الاتحاد السكندرى بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على استاد الإسكندرية، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري نايل، وحصد أول ثلاث نقاط.

أحرز هدف فريق الاتحاد السكندرى الأنجولى أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 31 عقب تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس محمد بسام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة