عمر بطيشة لـ"اليوم السابع": القاهرة الإخبارية تتميز بمتابعة احترافية للأحداث

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 01:04 م
عمر بطيشة لـ"اليوم السابع": القاهرة الإخبارية تتميز بمتابعة احترافية للأحداث القاهرة الإخبارية
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامي الكبير عمر بطيشة بتجربة قناة القاهرة الإخبارية، وتغطيتها للأحداث العالمية خلال الفترة الماضية، إذ يصادف اليوم مرور عام كامل على انطلاقها، حيث قال لـ "اليوم السابع": "بداية القناة كانت كويسة ومشجعة جدا".

وتابع: "القاهرة الإخبارية كمان تتميز بتغطية جيدة ومتابعة احترافية للأحداث الجارية، واستطاعت في فترة وجيزة أن تثبت أقدامها عبر الفضاء الإلكتروني"، وأتمنى لهم النجاح والتوفيق".

القاهرة الإخبارية
القاهرة الإخبارية

وانطلقت قناة "القاهرة الإخبارية" يوم 31 أكتوبر 2022، تحت شعار الدقة والصدق فى نقل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والعمق في التناول لكافة الأحداث التي تشهدها كافة دول العالم.

وتبث قناة القاهرة الإخبارية على تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين منهم عادل حمودة واميمة تمام وجمال عنايت وغيرهم.

ونجحت القاهرة الإخبارية خلال الأيام الماضية في تغطية أحداث فلسطين، والانتهاكات التي تحدث لهم من الجانب الإسرائيلي، بشكل احترافي، وبمجهود كبير من قبل عدد من المراسلين الموجودين في غزة والقدس ورام الله، وينقلون الأحداث أولا بأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة