رموز قبائل سيناء: شكرا للدولة وعدت فأوفت.. الشيخ عبدالله جهامة: استغلال الشواطئ يوفر فرص عمل ويحقق الريادة.. الشيخ سالم العكش: تحقق ما كان مستحيلا.. والشيخ الزملوط: نراهن دائما أن سيناء فى عقل وقلب الدولة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 02:59 م
رموز قبائل سيناء: شكرا للدولة وعدت فأوفت.. الشيخ عبدالله جهامة: استغلال الشواطئ يوفر فرص عمل ويحقق الريادة.. الشيخ سالم العكش: تحقق ما كان مستحيلا.. والشيخ الزملوط: نراهن دائما أن سيناء فى عقل وقلب الدولة رموز قبائل سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رموز قبائل وعائلات شمال سيناء المشاركون فى لقاء الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء اليوم، بالعريش، عن شكرهم للدولة، لما حملته الزيارة من بشريات جديدة فى مجالات التنمية والتعمير.

 
وقال الشيخ عبدالله جهامة رئيس جمعية مجاهدى سيناء، إنهم سعداء بهذه الزيارة التى جلبت لهم الخير، مضيفا: "استمعنا إلى مخططات مقرر تنفيذها لتحويل مناطق سيناء لأماكن جاذبة تستغل كل مقوماتها من السياحة والاستثمار والثروات بأنواعها وهو ما نعتبره تحولا جديدا فى جعل سيناء آمنة مستقرة فيها تزدهر حركة البناء والتعمير".
 
الشيخ عبدالله جهامة
الشيخ عبدالله جهامة
 
وتابع: "عرفنا أنه سيتم استغلال شواطئ شمال سيناء لتتحول لمناطق عالمية جاذبة، وتوفر فرص عمل وتحقق الريادة، وعرفنا أنه سيتم إقامة مشروعات زراعية واستثمار للثروات، وتحقيق استقرارا للأهالى من خلال منازل حديثة، فضلا عن التوسع فى المناطق الصناعية وغيرها مما أثلج صدورنا".
وأشار أن ما يتم هو إعادة حياة لسيناء من جديد، مؤكدا أنهم على يقين أن الدولة دائما تحمل لهم الخير.
 
فيما أضاف الشيخ سالم العكش عضو مجلس النواب وأحد رموز قبائل سيناء، أن اللافت فى هذه الزيارة تحديد مسارات التنمية الجديدة من إسكان وسياحة وغيرها ، وهو ما كنا ننتظره منذ عقود وأصبح واقع يدخل مراحل التنفيذ.
 
الشيخ سالم العكش
الشيخ سالم العكش
 
وتابع أنهم فى سنوات سابقة طالبوا بهذا ، واليوم الدولة تفى بالوعد وتحقق لهم ما كان يقال أنه مستحيل.
وأشار الشيخ سليمان الزملوط عضو مجلس النواب ومن رموز قبائل سيناء، إلى أنهم يقدمون شكرهم للدولة على كل هذا العطاء الجديد الذى لم نسمع أو نشاهد مثله من قبل.
وتابع أنهم دائما على رهان أن سيناء فى عقل وقلب الدولة، وها هى بعد انتهاء مراحل تطهيرها من الإرهاب تتجه وبقوه لتعميرها ورفع راية الاستقرار والتنمية والعمل بجدية على كل شبر من أرضها.
 
الشيخ سليمان الزملوط
الشيخ سليمان الزملوط
 
وقال الشيخ عبدالله المعنى من رموز مدينة الشيخ زويد، إن سيناء مقبله على مرحلة جديدة من التنمية فى كل المجالات وهو ما يزيدهم فخرا أنهم يرون أرضهم وقد عمرت وعادت لها المشروعات الهادفة الداعمة لاستقرارهم.
وأضاف " نتوجه بكل الشكر والتقدير للقيادة السياسية على كل هذا الجهد من اجل التعمير والتنمية والبناء على ارض سيناء.
وقال عبد العزيز مطر، عضو مجلس النواب، ورئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء، نشكر كل القيادات فى الدولة على كل هذا العطاء، وما أعلنه رئيس الوزراء اليوم يمثل منعط مهما فى حياتنا.
 
الشيخ عبدالله المعني
الشيخ عبدالله المعني
 
وتابع كنا دائما نطالب بالتعمير وها هى سيناء تنطلق منها خطوات التعمير.
 
وقال سالم أبو مراحيل عضو مجلس الشيوخ ومن رموز رفح: ننتظر أن تستقر سيناء أكثر بالمشروعات الجديدة وتصبح أرضها جاذبة للخير كما هى دائما".
 
الشيخ سالم مراحيل
الشيخ سالم مراحيل
 
 
ووجه فايز أبو حرب عضو مجلس الشيوخ من رموز مدينة الشيخ زويد الشكر لقيادتنا على الاهتمام الجدى بسيناء وتحويلها لأماكن جديدة منتجه من مصانع ومزارع ومناطق استثمار، فضلا عن بنية تحتية قوية تخدم كل ما هو قادم من الخير لسيناء.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة