سجل مثالى لـ أتلتيكو مدريد على ملعبه فى الدوري الإسباني

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 04:30 م
سجل مثالى لـ أتلتيكو مدريد على ملعبه فى الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى سلسلة انتصاراته فى الليجا على ملعبه "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، بعدما تخطى ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

اتلتيكو مدريد

وتكشف الإحصائيات أن الفوز الذى حققه أتلتيكو مدريد على ديبورتيفو ألافيس، مساء أمس الأحد، يعتبر الرابع عشر على التوالي للروخي بلانكوس فى منافسات الدوري الإسبانى على ملعبه.

ونجح اتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى فى تحقيق 5 انتصارات على ملعبه بالدوري الإسباني فى الموسم الحالى 2023-2024، بالإضافة إلى الفوز فى 5 مباريات على أرضه ووسط جماهيره فى نهاية الموسم الماضى لليجا.

وجاءت نتائج أتلتيكو مدريد على ملعبه فى الليجا هذا الموسم، كالتالى: 3-1 غرناطة، 3-1 ريال مدريد، 3-2 قادش، 2-1 ريال سوسيداد، 2-1 ديبورتيفو ألافيس.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية: عادل أتلتيكو مدريد أفضل سلسلة انتصارات متتالية على أرضه في تاريخ الدوري الإسباني، والتي تم تحقيقها في فيسنتي كالديرون بين مايو 2012 وفبراير 2013، لمدة 14 مباراة.

اتليتكو مدريد
اتليتكو مدريد

 

اتلتيكو مدريد ضد ألافيس

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفاً وتلقي 9.

بينما يتواجد فريق ديبورتيفو ألافيس بالمركز الـ17 جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة 6 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 16.

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب ريكيلمي في الدقيقة 26 من عمر المباراة من مراوغة ناجحة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليمنى للحارس لتسكن الشباك لصالح أتلتيكو مدريد.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح ألفارو موراتا في تسجيل الهدف الثاني لفريق أتلتيكو مدريد ليضمن تقدمه بهدفين نظيفين.

وعلى نفس المنوال استطاع فريق ديبورتيفو ألافيس تسجيل هدف التقليص في الوقت بدل من الضائع في الشوط الثاني عن طريق اللاعب أندير جيفارا لتنتهي المباراة بهدفين لهدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة