حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 10 / 2023

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 10 / 2023 شوقي غريب
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 30 / 10 / 2023، العديد من الأخبار منها، اقتراب عادل مصطفى من خلافة وائل رياض في جهاز المنتخب الأولمبي، واختبار طبي يحدد موقف محمود كهربا من موقعة صن داونز. 

 

أكد اللواء عثمان الدسوقي، مدير الكرة بنادي الداخلية بقاء الثنائي هاني عبد الباقي ومحمد زيكا اللذين يتوليان المسئولية الفنية للفريق الشرطي منذ استقال ميمي عبد الرازق في المباراة القادمة ضد الجونة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري nile.

وتولى هاني عبد الباقي ومحمد زيكا المسئولية الفنية للداخلية في مباراة الإسماعيلي اليوم الاثنين والتي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الخامسة من دوري nile.

 

اقترب عادل مصطفى لاعب الأهلى وإنبى السابق، من الانضمام إلى الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأولمبى بقيادة ميكالى بدلاً من وائل رياض شيتوس الذى تولى مهمة المدير الفنى لمنتخب مصر للشباب.

وأعلن اتحاد الكرة مؤخرًا تعيين شيتوس مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب، ومعه علاء عبده مدربًا عامًا وأيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، وعادل محفوظ مديرًا إداريًا.

 

عقد اليوم المهندس محسن صلاح، رئيس نادى المقاولون العرب، والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة اجتماعًا مع  شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لمناقشة أوضاع الفريق وأسباب تراجع النتائج مع بداية انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.
 
وعقب الاجتماع أكد مجلس إدارة نادي المقاولون العرب تمسكه بـ شوقي غريب وهي سياسة النادي التي دأب عليها في عدم محاسبة الأجهزة الفنية بالقطعة وشدد رئيس النادي  والمشرف العام على الكرة أن ثقتهم كبيرة في شوقى غريب وقدرته على إعادة الفريق لاحتلال المكانة التي يستحقها في جدول الدوري الممتاز.
 

 

يخضع محمود كهربا، مهاجم الأهلي، لاختبار طبي على هامش مران فريقه لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة فريقه أمام صن داونز الأربعاء المقبل فى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعدما عانى من آلام خفيفة فى العضلة الخلفية قبل مباراة الذهاب.

وباتت فرص كهربا فى اللحاق بمباراة صن داونز كبيرة باعتبار أن الإصابة خفيفة واقترب من قيادة هجوم فريقه أمام صن داونز.

 

انتهت مباراة الداخلية والإسماعيلى بالتعادل السلبي بين الفريقين، فى القاء الذى جمعهما مساء اليوم، الاثنين، باستاد السلام الدولى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى Nile لهذه الموسم.

وأهدر نادى الداخلية ضربة جزاء حصل عليها فى الدقيقة 39 لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

 

اعتذر معتمد جمال المدرب العام لنادي المقاولون عن عدم الاستمرار فى الجهاز الفني للمقاولون العرب خلال الفترة المقبلة لأسباب خاصة.
 
وحرص معتمد جمال على توجيه الشكر لمجلس إدارة نادي المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح ومحمد عادل المشرف على الفريق على الفترة التي قضاها معهم متمنيا التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة .
 
 
 
طمأن الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر الأول، جهاز المنتخب بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على جاهزيته للانضمام لمعسكر المنتخب فى نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون بتصفيات كأس العالم.
 
وتعرض تريزيجيه للإصابة مع فريقه طرابزون التركي أمس، الأحد، مما اضطر طبيب الفريق لطلب استبعاده من المباراة ومن ثم تشخيص الإصابة الخاصة باللاعب، والتي أكدت إصابة اللاعب فى معصم اليد خلال عمليات الإحماء وحاجته للعلاج بضعة أيام قبل العودة للمشاركة.
 
 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته صباح اليوم على ملعب الترسانة استعداداً لمباراة زد المقبلة فى مسابقة الدوري، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة 48 ساعة.
 
وقاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك وفريدي هيرناندو وأحمد مجدي المدربان المساعدان مران الفريق اليوم، نظرًا لتغيب الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة