إنزاجي: لم ألتق لوكاكو في مباراة إنتر ميلان ضد روما.. وهذا سر تألق تورام

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:28 ص
إنزاجي: لم ألتق لوكاكو في مباراة إنتر ميلان ضد روما.. وهذا سر تألق تورام إنزاجي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان عن الفوز الذي حققه على حساب روما بنتيجة 1-0، في القمة التي أقيمت مساء الأحد بملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الـ11 في بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

إنتر ميلان ضد روما

وقال إنزاجي في تصريحات لشبكة "دازان" عن صاحب هدف الفوز: "ما يصنع الفارق هو الطريقة التي يعمل بها ماركوس تورام في التدريبات كل يوم، إنه يركز على التفاصيل، داخل الملعب وخارجه، لذا يجب عليه الاستمرار على هذا النحو، ويساعده أيضًا معرفة اللغة جيدًا بالفعل."

وأضاف إنزاجي: "لم يكن الأمر سهلاً اليوم أمام فريق روما الذي دافع بشكل جيد للغاية، لكننا بقينا صبورين وناضجين وواضحين".

وتابع: "الأجواء في سان سيرو كانت دائمًا استثنائية، من الواضح أننا شعرنا بذلك أكثر اليوم، ولكن عندما تكون ضد روما أو ميلان أو كالياري أو أي شخص آخر، فإن الأجواء في سان سيرو دائمًا ما تكون ساحرة".

وأشار مدرب إنتر ميلان إلى الهجوم على روميلو قائلا: "الفريق عزل نفسه عن كل ذلك، لقد عملنا على التكتيكات، فروما ليس مجرد لوكاكو، ربما كانت هناك خطورة من أن تكون الأجواء أكثر من اللازم، لكنني رأيت فريقًا يركز دائمًا على المباراة، وسجل في الدقيقة 82 وحققنا فوزًا مستحقًا، وكنا نستحق تسجيل هدف مبكر، لكن هذه هي كرة القدم".

وواصل إنزاجي حديثه: "في أول 13 مباراة من هذا الموسم، لا يسعني إلا أن أشيد باللاعبين، ولكن هناك طريقا طويلا لنقطعه في العديد من البطولات المختلفة.. نريد أن نذهب إلى أقصى حد ممكن، ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لكن رغبتنا هي التحسن كل يوم".

وبالنظر إلى أن علاقة لوكاكو مع إنزاجي كانت أحد الأسباب المقترحة للانقسام المرير، فهل التقى به المدرب اليوم؟ قال إنزاجي: "لم نلتق اليوم، لكن لو حدث ذلك، لكنت قد ألقيت التحية دون أي مشاكل.. ولقد عبرت بالفعل عن أفكاري بشأن روميلو هذا الصيف، ويعلم الجميع ما فعلته لإعادته وما كنت على استعداد لفعله لإبقائه هنا، الجميع يتخذ قراراته في الحياة، وهو الذي اتخذ قراراته.. اختياراتي دائمًا هي لصالح الإنتر وليس للاعبين الفرديين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة