طارق مجدى حكما لمواجهة الأهلى وإنبى بنصف نهائي كأس مصر

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:15 م
طارق مجدى حكما لمواجهة الأهلى وإنبى بنصف نهائي كأس مصر طارق مجدى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة طاقم حكام مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره إنبي، المقرر انطلاقها في التاسعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.
 
ويقود مواجهة الأهلي وإنبي تحكيميا كل من: حكم ساحة: طارق مجدي، وحكم مساعد: أحمد توفيق طلب، وحكم مساعد ثان: محمد محمود لطفي، وحكم رابع: عاطف حسين، وحكم فيديو: محمود بسيوني، ومساعد فيديو السيد شعبان.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواجهة الأهلي التي كان مقررا لها السابعة مساء غد الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر لمدة 120 دقيقة.

وتقرر أن تقام المباراة الساعة التاسعة مساء بدلا من السابعة مساء في نفس اليوم، ويتأهل الفائز من هذه المواجهة للقاء الفائز من الزمالك وبيراميدز في نهائي كأس مصر.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وإنبى فى كأس مصر مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتوّج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022، بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى نهائى كأس مصر، والتى أدارها الحكم الدولى أمين عمر، ويُدين الأهلى بهذا الفوز لرائعة حمدى فتحى التى سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.

ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء استعدادا لخوض مباراته ضد إنبي غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر من النسخة الماضية، في ختام البرنامج المحدد من قِبَل الجهاز الفني لتجهيز كل اللاعبين حتى يكونوا جاهزين للمشاركة في نصف نهائي كأس مصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة