رضا البحراوي يتألق في حفل ميدان الجلاء بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 08:00 ص
رضا البحراوي يتألق في حفل ميدان الجلاء بعد إعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات جانب من الحفل
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل الفنان رضا البحراوي احتفالات الذكرى الـ50 لانتصارات السادس من أكتوبر التي أقيمت بميدان الجلاء، وسط حشد كبير من الجماهير الذين رفعوا أعلام مصر وعبروا عن فرحتهم بإعلان الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.

قام الفنان رضا البحراوى بغناء عدد من أغنياته الشعبية الشهيرة وسط الرقص والزغاريد من الجماهير المحتشدة، الذين رفعوا أعلام مصر وصور الرئيس السيسى.

وكان الفنان إيهاب توفيق قد أحيا حفلا غنائيا أيضا بميدان الجلاء، ضمن احتفالات الذكرى الـ50 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى، خلال كلمته بمؤتمر "حكاية وطن" الذى اختتم فعالياته اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس السيسي: "لقد حققنا معا - نحن المصريين - ملحمة تاريخية، حين تجاوزنا اليأس والإحباط.. واسترددنا مصرنا العزيزة، من براثن جماعة الظلام والغدر.. ثم تجاوزنا التحدى، لكى نعيد بناء دولتنا العظيمة.. ليتحقق لأبنائها الكرامة والعدالة والتنمية.

وأضاف الرئيس السيسي: "واجهنا إرهابا غاشما، أراد النيل من عزائمنا.. وارتوت أرضنا الطيبة، بدماء الشهداء الأبرار، من خيرة أبناء مصر."

وتابع الرئيس السيسي: "لم تلن عزائمنا أو تضعف، أمام كل هذه التحديات.. بل أعلن أبناء مصر وبناتها عن أنفسهم.. وخاضوا معركة بناء مصر.. فحققوا لها الإنجاز.. محققين المجد والفخر الوطنى."

وقد كانت إرادة المصريين – وما زالت – هى المحرك الرئيسى، والباعث الأساسى، لاستكمال الحلم فى بناء دولتنا العصرية الحديثة.. التى تليق بما قدمه شعب مصر من تضحيات.

شعب مصر العظيم، ونحن على أعتاب جمهوريتنا الجديدة.. التى تسعى لاستكمال مسيرة بقاء الدولة.. وإعادة بنائها على أسس الحداثة والديمقراطية.. فإننا نجدد العهد معا، على العمل من أجل استكمال أحلامنا، لمصرنا العزيزة.. وطننا الغالى المروى بدماء الشهداء وتضحيات كل المصريين.

واختتم الرئيس حديثه قائلا: "وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم بإذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها."

"وأدعو كل المصريين إلى المشاركة فى هذا المشهد الديمقراطى.. ليختاروا بضميرهم الوطنى المتجرد، من يصلح.. والله يولى من يصلح." تلك دعوتى الصادقة.. وهذه إرادة المصريين.. التى أحترمها، وأعمل بها ولها.

شعب مصر العظيم، أن نبتة الأمل تزدهر دائما بالعمل.. والصدق فى القول والتجرد فى العمل، هما السبيل الذى نبلغ به الحلم معا بإذن الله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة