ميلان ضيفا ثقيلا على نابولى فى قمة مثيرة بالدوري الإيطالي الليلة

الأحد، 29 أكتوبر 2023 04:00 ص
ميلان ضيفا ثقيلا على نابولى فى قمة مثيرة بالدوري الإيطالي الليلة ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نابولى، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-2024.

وتقام مباراة نابولي ضد ميلان فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

ويملك ميلان 21 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 9 مباريات ليأتى وصيفا فى ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق خمس نقاط عن الصدارة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

ويأمل الروسونيرى فى استعادة نغمة الإنتصارات بعدما سقط مؤخرا أمام يوفنتوس، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

فيما يدخل نابولى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على نظيره يونيون برلين الألماني  بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد آندر آلتي فورستيري، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل نابولي الإيطالي المركز الثاني في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، والتي يتصدرها ريال مدريد برصيد 9 نقاط.

وحقق فريق نابولي الإيطالى الفوز على هيلاس فيرونا بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة