مدرب صن داونز: سنحاول تسجيل أهداف أمام الأهلي بالقاهرة.. ولن أغير شيئا

الأحد، 29 أكتوبر 2023 06:02 م
مدرب صن داونز: سنحاول تسجيل أهداف أمام الأهلي بالقاهرة.. ولن أغير شيئا موكوينا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر رولاني موكوينا، المدير الفني لصن داونز، عن سعادته بعد الفوز على الأهلي بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم قائلا، "تهنئتي للاعبين لأنني أريد أن أصرح بأن الأداء كان رائعاً لأننا تحكمنا فى المباراة كاملة، ولم يخلق الفريق المنافس أي فرص، حتى إننا فى بعض المواقف تمكننا من إحراز هدف، والآن لدينا الشوط الثانى والمباراة الثانية فى القاهرة".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي، "أريد أن أهنئ كل الجماهير لأنهم كانوا يدعموننا ويلعبون المباراة معنا، ولكن فى النهاية استطعنا أن ننهي المباراة بأداء رائع من اللاعبين، كما أن الأجواء فى الاستاد كانت رائعة وأريد أن أهنئ كل الداعمين للفريق".

وتابع، "فيما يخص مباراة العودة، لا أعتقد أنني لن أغير أي شيء لأن أداءنا كان رائعاً فى أغلب المباراة، وكان هناك تأثير قوىي من اللاعبين على الأداء خلال المباراة".

وشدد مدرب صن داونز، "اللاعبون كان لديهم حرية فى نقل الكرة والتمرير، والتشكيل كان رائعا وكان هناك تناغم بين اللاعبين وبعضهم البعض، واللاعبون كانوا يصنعون العديد من الفرص وتمكننا من تخطي العديد من العقبات، خاصة في هذه المباراة، وأعتقد أن جميع المراكز كانت تعمل أكثر فاعلية وتعكس التناغم بين جميع اللاعبين".

وأوضح أنه "علينا أن نضغط على الأهلي في مباراة العودة، كما ضغطنا اليوم، والرسالة التي أريد أن أوصلها أن صن داونز لديه القدرة على التسجيل في القاهرة والملعب هو الفيصل، وأعتقد أن لدينا شيء مشابه قدمناه في المباريات الماضية، خاصة المباريات التي حدثت في دوري الأبطال وقد كان الضغط متشابه، وأعتقد أن علينا أن نحرز في القاهرة، ولنرى ما سيحدث في مباراة العودة، لاسيما وأن مباراة اليوم هي الشوط الأول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة