الجالية العربية تدعم فلسطين فى مباراة الأهلي وصن داونز بجنوب أفريقيا

الأحد، 29 أكتوبر 2023 07:00 م
الجالية العربية تدعم فلسطين فى مباراة الأهلي وصن داونز بجنوب أفريقيا دعم فلسطين في مباراة الاهلي وصن داونز
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الجماهير العربية والمصرية التي حضرت مباراة الأهلي وصن داونز من ملعب لوفتس فرسفيلد بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية، على رفع علم فلسطين، ودعم القضية الفلسطينية، فى ظل الاعتداءات التي يشهدها الشعب العربي الشقيق وتحديدا قطاع غزة والقصف الوحشي من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

397256153_878511706976432_8013673882193547813_n

ويرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن فريقه حافظ على غلق كل المساحات وعلى التوازن الدفاعي في الشوط الأول من مباراته ضد صن داونز والتي خسرها بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "كان علينا الهدوء في كرة هدف صن داونز، والمباراة كانت متساوية بين الفريقين، وكان هناك ركلة جزاء لم تحتسب وهذا يدل ان الحكام في إفريقيا ليس لديهم تواصل كافٍ مع الفا".

وأضاف، "الفار لابد ان يكون لديه اتصال أكثر مع حكم الساحة، لأن هذا الأمر يتكرر كثيرا، والكرة كانت واضحة وكان يجب على الحكم مراجعتها".

وتابع كولر، الشوط الثاني دخل مرمانا هدف مبكر من خطأ فى التمرير وبعد الهدف المباراة كانت سجال بين الفريقين، ولا يزال لدينا فرصة وأعتقد أن المباراة القادمة ستحسم كل شيء، وبالطبع سنسجل فى القاهرة وسنفعل كل شيء فى استطاعتنا من أجل الصعود، كما أن جماهيرنا ستدعمنا فى القاهرة من أجل الصعود".

وأضاف، "صن داونز فريق قوي في أفريقيا ودائما ينافس على البطولات، ولكن سنفعل كل ما في وسعنا فى مباراة العودة من أجل التأهل إلى نهائي الدوري الأفريقي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة