إنتر ميلان يحسم قمة روما بهدف تورام فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 29 أكتوبر 2023 09:13 م
إنتر ميلان يحسم قمة روما بهدف تورام فى الدورى الإيطالى.. فيديو إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق إنتر ميلان على حساب نظيره روما بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب ماركوس تورام في الدقيقة 81 من عمر اللقاء إثر تلقيه عرضية رائعة من الجبهة اليسرى حولها إلى مرمى روما بسهولة.

إنتر ميلان ضد روما

بهذه النتيجة تصدر نادي إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وخسارة مثله وتسجيل 25 هدفًا وتلقي 5 فقط.

بينما تواجد نادي روما في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة فقط جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة مثلها والتعادل في 2 وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 13.

وغاب جوزيه مورينيو عن قمة إنتر ميلان ضد روما بسبب تلقيه طردًا في المباراة الماضية أمام مونزا في الدوري الإيطالي بسبب سخريته من منافسه بعد تسجيل ستيفان الشعراوي هدفًا قاتلًا أنهى به اللقاء.

إنتر ميلان ضد روما

وقامت جماهير إنتر ميلان بإطلاق الصافرات خلال نزول اللاعب لملعب المباراة لأول مرة بعد انتقاله إلى صفوف نادي روما، وشهد الملعب صخب شديد من جماهير أصحاب الملعب، وصفته وسائل الإعلام الإيطالية بأنه قد يصيب البعض بالأذى نتيجة الأصوات المرتفعة بشكل هستيرى للإعلان عن غضبها من لاعب الفريق السابق الذى انتقل إلى روما ويزور الملعب لأول مرة مع فريقه الجديد.

ونجح فريق الإنتر بقيادة مدربه المخضرم سيموني إنزاجي، مواصلة الإنتصارات بالدوري الإيطالي، بعد الفوز الأخير على تورينو بثلاثية مستحقة بملعب "أولمبيكو دي تورينو".

ولعب روما مباراة اليوم، وسط معنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات بالدوري الأوروبي، ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

"سومر؛ بافارد، أتشيربي، باستوني؛ دومفريز، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو؛ لاوتارو مارتينيز، تورام".

بينما جاء تشكيل روما كالتالي:

"روي باتريسيو؛ مانشيني، يورينتي، نديكا؛ كريستنسن، كريستانتي، باريديس، بوف، زاليفسكي؛ لوكاكو، الشعراوي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة