أهالى الأسرى الإسرائيليين مصدومون.. نتنياهو يقصف غزة وأبناؤنا بداخلها!

الأحد، 29 أكتوبر 2023 06:00 ص
أهالى الأسرى الإسرائيليين مصدومون.. نتنياهو يقصف غزة وأبناؤنا بداخلها! تغطية تليفزيون اليوم السابع لأحداث غزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول أهالي الأسرى الإسرائيليين المتواجدين بغزة، فقد أعربت العائلات الإسرائيلية للمحتجزين في القطاع السبت عن قلقها حيال مصير وحياة ذويهم بعد تصعيد جيش الاحتلال  الإسرائيلي غاراته الليلة الماضية على القطاع الذي يشهد قصفا مكثفا لليوم الـ22 على التوالي.

ونقل موقع أكسيوس الإخباري الأميركي عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قوله -خلال لقائه عائلات المحتجزين- إن الضغط على الفصائل الفلسطينية هو "المفتاح وكلما اشتد زادت فرص إطلاق الرهائن".

وورد في بيان صدر عن ممثلي عائلات المحتجزين بشأن التصعيد غير المسبوق على قطاع غزة ليلة  الجمعة "كانت ليلة طويلة هي الأفظع على الإطلاق مررنا خلالها بقلق شديد مع عدم اليقين بشأن مصير المختطفين المحتجزين هناك الذين يتعرضون -أيضا- للقصف العنيف" وفق ما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية.

وقالت عائلات المحتجزين الإسرائيليين -عقب لقاء جمعها برئيس الوزراء بنيامين نتنياهو- إنها طالبت الأخير بإعادة جميع المخطوفين من غزة قبل أي عملية عسكرية برية في القطاع.

وأشارت -في بيان لها- أنها قالت لنتنياهو إن صفقة تبادل للأسرى "ستحظى بتأييد واسع" مُعربين عن أملهم في أن تتحقق قريبا.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي دانيال هاغاري أعلن بدء توغل بري في غزة قائلا "نتقدم في مراحل الحرب وقواتنا دخلت إلى شمال غزة ووسعت نطاق عملياتها" مشيرا إلى أن العمليات العسكرية مستمرةً حتى القضاء على  (الفصائل الفلسطينية) وإعادة المحتجزين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة