فلاهوفيتش وكين يقودان هجوم يوفنتوس ضد فيرونا في الدوري الإيطالي

السبت، 28 أكتوبر 2023 08:05 م
فلاهوفيتش وكين يقودان هجوم يوفنتوس ضد فيرونا في الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة نظيره هيلاس فيرونا، فى تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، في الجولة العاشرة النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي 2023-2024.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا، كالتالى:

تشيزني، جاتي، بريمير، روجاني، ماكيني، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش، فلاهوفيتش، كين.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 20 نقطة، بينما يأتى هيلاس فيرونا فى المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.

ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته من أجل استمرار مطاردة ميلان الوصيف ويملك 21 نقطة والإنتر متصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة.

ويبحث فريق السيدة العجوز عن مواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على مضيفه ميلان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

من جانبه، أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن الفوز على ميلان لم يغير كثيراً فى قائمة أبرز الأندية المرشحة للتتويج بلقب الكالتشيو هذا الموسم وهى الروسونيرى وإنتر ميلان ونابولى.

وقال أليجرى فى تصريحاته "نتيجة المباراة لا تغير شيئا، إنتر وميلان ونابولي هم المرشحون للفوز بلقب الدوري الإيطالي، علينا أن نتخذ خطوة واحدة في كل مرة ونهدف إلى أن نكون في المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف مدرب يوفنتوس: "علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة وننهي مباريات الذهاب بوضعية جيدة، ثم سننظر إلى جدول الترتيب"، موضحا "لقد مر وقت طويل منذ أن حققنا الفوز على ميلان، لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين على ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة