تشافي: برشلونة استحق الفوز على الريال.. ولهذا السبب تعرضنا للخسارة

السبت، 28 أكتوبر 2023 07:27 م
تشافي: برشلونة استحق الفوز على الريال.. ولهذا السبب تعرضنا للخسارة تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الاسباني، أن البارسا استحق الفوز على الريال، مؤكدا فى الوقت نفسه أن إهدار لاعبيه العديد من الفرص سمح للفريق الملكي للعودة إلى المباراة ومن ثم تحقيق الفوز.

REAL MADRID
 

وحسم فريق ريال مدريد الإسبانى الكلاسيكو على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وقال تشافي خلال تصريحاته عقب اللقاء، "نحتاج إلى 5 أو 6 فرص لتسجيل هدف بينما ريال مدريد سجل هدفين من فرصتين ونصف، صراحة أعتقد كنا نستحق الفوز لكن هذا ما يحدث عندما تضيع الفرص ضد ريال مدريد".

REAL MADRID
 

وأضاف، "حتى التعادل لم يكن كافيا بالنسبة لنا، أعتقد أننا لعبنا مباراة للفوز لكننا خسرنا، نتيجة سيئة على الرغم من أنني أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، إنه أمر صعب، لكن الهدف هو الفوز بالدوري ولا يزال كذلك".

وتابع، "افتقرنا إلى الفاعلية، أعتقد أن نهجنا سار بشكل جيد، أعتقد أنهم جعلونا نعاني فى النهاية، ولكن بصراحة إذا فاز أي فريق بالمباراة فكان يجب أن نكون نحن".

وأتم، "أعتقد نتيجة غير مستحقة فكنا نستحق أكثر من ذلك".

برشلونة ضد الريال
 

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.

وغاب بيدري عن المشاركة مع برشلونة أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو للمباراة الرابعة على التوالي، إذ شارك فى آخر مباراة بكلاسيكو الأرض التى أقيمت فى 16 أكتوبر عام 2022، بالدوري الإسباني، وخسرها البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة