اليوم.. الجمعية العمومية لاتحاد السلاح

السبت، 28 أكتوبر 2023 10:15 ص
اليوم.. الجمعية العمومية لاتحاد السلاح عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تُعقد اليوم، السبت، الجمعية العمومية العادية لاتحاد السلام بمقر الاتحاد باستاد القاهرة، لمناقشة عدة أمور وقضايا خاصة بالاتحاد الذي يترأسه عبد المنعم الحسيني. وسيتم خلال عمومية اتحاد السلاح النظر في جدول الأعمال التالي:  النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي الجديد وخطة النشاط عن الموسم الرياضي 2023م/2024م ونشرة التعليمات التنظيمية وشئون اللاعبين ، وتقرير مراقب الحسابات .
 
واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية ومشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة ويحق التصويت لعدد 12 هيئة فى عمومية السلاح و لكن اكتمال التصلب القانونى بعدد 50% +1  من أجل الموافقة على جدول أعماله العمومية.
 
في وقت سابق، أكد عبد المنعم الحسينى الدعم الكامل لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن دعم القضية الفلسطينية، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة.
 
وقال الحسينى، فى تصريح لـ"اليوم السابع": "أؤيد وأدعم بكل قوة قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى دعم القضية الفلسطينية فى ظل الوضع الراهن في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية، والحفاظ على الأمن القومي المصري".
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة