4 ملفات تنتظر الحسم فى الزمالك خلال جلسة 30 أكتوبر.. مناقشة تجديد عقود لاعبى الفريق.. توزيع الأدوار بين أعضاء المجلس.. حل أزمة إيقاف القيد.. ومصير مشروع فرع النادى بأكتوبر

السبت، 28 أكتوبر 2023 11:00 ص
4 ملفات تنتظر الحسم فى الزمالك خلال جلسة 30 أكتوبر.. مناقشة تجديد عقود لاعبى الفريق.. توزيع الأدوار  بين أعضاء  المجلس.. حل أزمة إيقاف القيد.. ومصير مشروع فرع النادى بأكتوبر الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة  نادى الزمالك المنتخب أول اجتماع الاثنين المقبل 30 أكتوبر، لمناقشة العديد من الملفات والقضايا التى تخص قطاعا  كبيرا من جمهور الفريق الأبيض، وعلى رأسها كرة القدم باعتبارها واجهة القلعة البيضاء.

ويتصدر اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك ملف تجديد عقود لاعبى الفريق الأبيض، وعلى رأسهم أحمد فتوح ومحمد صبحى ومحمد عواد ومحمود علاء الذين تنتهى عقودهم آخر  الموسم، ويحق لهم التوقيع لأى نادٍ دون الرجوع لمسئولى الزمالك.

المجلس يضع الرتوش الأخيرة على تجديد عقدى أحمد فتوح ومحمد صبحى 

ويناقش المجلس الرتوش النهائية على تجديد عقد أحمد فتوح، بعدما رحّب بهذه الخطوة مع القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة، على أن يتم توقيع العقود الجديدة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة وقبل حلول شهر يناير.
 
وكشف مصدر مطلع أن أحمد فتوح وافق على الحصول على مستحقاته المتأخرة مع باقي زملائه بالفريق، كما وافق اللاعب على الحصول على مقدم التعاقد بعدما يحصل جميع زملائه بالفريق على مستحقاتهم المتأخرة.
 
ومن المنتظر أن يعقد أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، والمسئولان عن ملف كرة القدم بالقلعة البيضاء، جلسة مع أحمد فتوح خلال الأيام المقبلة، لحسم ملف تجديد تعاقد اللاعب، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري.
 
 

ويتطرق المجلس لتجديد عقد محمد صبحى، بعدما أكد أنه لم يتلق أى عروض للرحيل عن الزمالك، أو مفاضاوت من أندية أخرى للانتقال إليها الفترة الحالية.

وقال صبحى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "مفيش مفاوضات خالص، أنا معرفش أصلا، أكتر من حد بيسألنى عن العروض بس مفيش الكلام ده"، موضحاً أنه حال تلقيه عروضاً سيعرض وكيله الأمر عليه والرجوع إليه.

وشدد محمد صبحى فى تصريحاته أنه سيجدد للزمالك ولن يتركه قائلا، "أنا هجدد للزمالك ومش هسيب الزمالك".

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف التجديد لمحمد صبحي لتأمين مركز حراسة المرمى، بوجود عناصر مميزة خاصة أن صبحي من أفضل الحراس في الدوري المصري خلال الوقت الحالي ويتنبأ الجميع بمستقبل أفضل للحارس الشاب.

مناقشة ملف المستحقات المتأخرة للاعبى الزمالك والجهاز الفنى

ومن المقرر أن يناقش أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك ملف المستحقات المتأخرة للاعبى الفريق والجهاز الفني، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لفرض حالة من الاستقرار النفسى والتركيز على اللاعبين لتحقيق البطولات.

ويتطرق اجتماع المجلس إلى توزيع المهام والأدوار بين أعضاء مجلس الإدارة لوضع كل شخص أمام مسئولياته الفترة المقبلة، كما يتم توزيع اللجان الخاصة بالاستثمار والتسويق والكرة وغيرها.

كما تبقى أزمة إيقاف القيد واحدة من أهم الأزمات التي تواجه مجلس إدارة نادى الزمالك، خاصة أنه مطالب بحلها قبل فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل ضم صفقات جديدة لدعم فريق الكروة، وتنفيذ مطالب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مشروع فرع الزمالك فى مدينة 6 أكتوبر

ويناقش أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك ملف مشروع فرع الزمالك فى مدينة 6 أكتوبر،  وكشف حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، فى وقت سابق، عن مستقبل عدد من الأمور المالية والاستثمارية للنادي قائلا، "سنعمل على استثمار أصول النادى وسيساعدنا في ذلك هاني شكري".

وقال المندوه، "جزء من برنامجنا الانتخابي كان رغبتنا فى تغيير الصورة الذهنية عن تعاملنا مع بعضنا البعض داخل النادي، نتمنى الآن أن يحل الاستقرار في نادي الزمالك".

وأضاف، "بالنسبة لمشروع فرع الزمالك فى مدينة 6 أكتوبر، لدينا الأرض والعلامة التجارية، وهذا يمكن استغلاله فى زيادة الموارد، المشروع بالفعل ضمن أولوياتنا وبدأ هشام نصر العمل عليه".

وتابع، "يجب توزيع الإنفاق بشكل جيد، هناك ديون لجهات ومستحقات للاعبين والموظفين، والقضية ليست حصول الجميع على مستحقاتهم فورا، بل فى كيفية ضمان حصولهم على مستحقاته تأكيداً على الثقة المتبادلة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة