طارق مؤمن يواجه عبد الله التميمى فى نهائى بطولة الاتحاد القطرى للاسكواش

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 09:01 ص
طارق مؤمن يواجه عبد الله التميمى فى نهائى بطولة الاتحاد القطرى للاسكواش طارق مؤمن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض البطل المصري طارق مؤمن اليوم الجمعة، منافسات الدور النهائي ببطولة الاتحاد القطري لرجال الاسكواش والتي تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 23 إلى 27 أكتوبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 50 ألف دولار.
 
ويلتقي طارق مؤمن فى الدور النهائي بالقطري عبد الله التميمى والذى تغلب في نصف النهائي على الفرنسي فيكتور كورين.
 
وكان طارق مؤمن قد فاز في الدور نصف النهائي على مواطنه فارس الدسوقي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 34 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-5, 11-2, 11-9.
 
في سياق متصل، أكد أليكس جوف الرئيس التنفيذي لاتحاد الاسكواش للمحترفين، أن الاسكواش، والذي سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2028 فى لوس أنجلوس بعد أربع محاولات متتالية لم تكلل بالنجاح في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، يضع خططًا للاحتفاظ بمكانه فى بريزبان بأستراليا 2032.
 
وأضاف دوف، فى تصريحات صحفية، أنه يشعر "بثقة كبيرة" بشأن مستقبل الاسكواش على المدى الطويل فى الألعاب الأولمبية، "نحن ننظر بالفعل إلى ما يتعين علينا القيام به للبقاء في الألعاب الأولمبية، نرغب ى أن يكون البقاء أسهل من الدخول، لكننا لن نأخذ أى شيء على أنه أمر مسلم به".
 
وتابع، "هذا هو هدف جميع المشاركين، لا نريد أن نكون مجرد حدث واحد ثم نخرج مرة أخرى، يقوم فريق الاسكواش الأسترالي بعمل جيد حقًا ونأمل فى إقامة بعض الأحداث الأكبر هناك فى العام أو العامين المقبلين، مع وجود لوس أنجلوس في الأفق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة